مناقشة تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بذمار

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  8 محرم 1442 هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد البخيتي اليوم الخميس،تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال.

وفي الاجتماع الذي حضره ووكلاء  المحافظة فهد المروني وعباس العمدي ومحمود الجبين وعلي عاطف وعضو مجلس الشورى محمد الغراسي ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي، ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والجانب الإشرافي.، أكد المحافظ البخيتي أهمية تضافر الجهود لإنجاح خطط التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات والحفاظ على الانتصارات التي تحققت.

وأشار إلى أهمية التحرك من منطلق المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وإفشال المؤامرات،  داعياً المرتزقة للعودة إلى حضن الوطن والاستفادة من التسهيلات التي أعلنت عنها القيادة في هذا الجانب.

وذكر أن العدوان يهدف إلى فرض الهيمنة الأمريكية على الشعب اليمني وتركيعه.. لافتاً إلى المؤامرة التي تستهدف الوطن والمنطقة والأمة ووحدتها ومصيرها.

من جانبه أشاد وكيل أول المحافظة فهد المروني بانتصارات الجيش واللجان الشعبية، والتي تستدعي تحرك الجميع في دعم المرابطين ورفد الجبهات .

ولفت إلى ضرورة التحرك المشترك والعمل بروح الفريق الواحد من خلال النزول الميداني لكافة العزل بالمديريات وإنجاح خطط التحشيد وتعزيز عوامل النصر.

فيما أكد مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة والسابعة العميد صالح حاجب أهمية التحرك وفق مساري التحشيد والتأمين وتحريك المجتمع لرفد الجبهات .. مشيراً إلى الانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في قيفة وولد ربيع ضد عناصر القاعدة وداعش الإرهابيين .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا