قيادة أمن محافظة ريمة تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى عاشوراء

موقع أنصار الله –  ريمة  –  9 محرم 1442 هجرية

تحت شعار “هيهات منا الذلة” نظمت قيادة أمن محافظة ريمة اليوم السبت، فعالية خطابية إحياء لذكرى عاشوراء يوم استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

وخلال الفعالية التي حضرها مسؤول انصار الله بالمحافظة زيد الوزير وأمين عام محلي ريمة حسن العمري ووكيل المحافظة محمد مراد ونائب مدير من المحافظة العقيد عبدالله عبود ألقيت العدد من الكلمات التي أشارت إلى أهمية هذه الحادثة التي تجسد الحق من الباطل وأهمية خروج الإمام الحسين عليه السلام ليسطع بالحق في وجه الظالمين.

وأشارت الكلمات إلى المراحل التاريخية التي جرت قبل فاجعة كربلاء ذكرى يوم عاشوراء وما مثلته هذه الواقعة من مفصل تاريخي في مسيرة البشرية والمسلمين على وجه الخصوص وأهمية مواجهة الظلال والانحراف الذي حاول أعداء الدين والأمة إعادته وتكريسه في واقع المجتمع كي يسهل الانحراف بهم عن الأهداف الأساسية للدين الإسلامي.

وأضافت الكلمات أن ذكرى عاشوراء درس وواقعة تاريخية تدعوا الجميع إلى مراجعة موقفهم من واقع الدين والأمة الإسلامية وأن تقف مع الحق وأهمية أن يقف الجميع في مواجهة طغاة العصر أمريكا وإسرائيل والأنظمة العميلة لهم على رأسها النظامين السعودي والإماراتي ومن يدور في فلكهم من أنظمة ومرتزقة وخط الضلال الذي هم عليه..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا