فعالية للقطاع الصحي بذمار في ذكرى استشهاد الإمام الحسين

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  9 محرم 1442 هجرية

نظم القطاع الصحي بمحافظة ذمار اليوم السبت، فعالية ثقافية في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام تحت شعار “هيهات منا الذلة”.

وفي الفعالية، أكد المحافظ محمد ناصر البخيتي أهمية الاستفادة من ذكرى استشهاد الإمام الحسين في الثبات على الموقف الحق ومواجهة قوى الباطل والطغيان ..

وأشار خلال الفعالية التي حضرها أعضاء مجلس الشورى عبده العلوي وعبدالواحد الشرفي ومحمد الغراسي، إلى أن التحديات التي واجهها الإمام الحسين هي نفسها التي يواجهها الشعب اليمني، وهذا الصراع امتداد للصراع بين الحق والباطل.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يخوض اليوم أشرف معركة ويواجه تحديات كبيرة ومؤامرة خطيرة لا تقل أهمية عن المعركة التي قادها الإمام الحسين ومن كانوا معه ضد قوى الطغيان والاستكبار.. موضحا أن التخاذل في هذه المرحلة جريمة، ولا مجال فيها للحياد لأننا نواجه عدوان غاشم، مؤكداً أن العدوان ومرتزقة قاب قوسين من الانهيار والسقوط.

وحث الجميع على استلهام الدروس من ثورة الإمام الحسين من خلال التحرك الجاد لدعم المرابطين بالجبهات ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

فيما أكد مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي أهمية أن نستمد من ثورة الإمام الحسين الإيمان بعظمة التضحيات التي نقدمها اليوم في مواجهة العدوان كخيار وحيد كون البديل هو الذلة والخضوع لقوى الهيمنة والاستعمار.

حضر الفعالية مديرو مكتب التربية أحمد الوشلي ومكتب شؤون المغتربين يحيى الكبسي والمعهد العالي للعلوم الصحية الدكتور حمود الموشكي ونائب مدير التربية سعيد الغابري وعدد من مدراء الادارات وفروع مكتب الصحة بالمديريات.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا