فعالية في إب إحياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين

موقع أنصار الله  –  إب  –  10 محرم 1442 هجرية

أقيمت اليوم بمحافظة إب فعالية إحياء لذكرى عاشوراء وتنديدا بالتطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني .

وفي الفعالية أكد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي رضى الله عنه يذكر الأمة بمواقف العزة والكرامة  والثبات في مقارعة الظلم والطغيان، مشيراً إلى أن مايتعرض له الشعب اليمني من ظلم وعدوان امتداد لما تعرض له الإمام الحسين .

وجدد موقف أبناء محافظة إب الثابت في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي والانتصار للوطن وأنهم في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ودحر الغزاة والمحتلين مهما بلغت التضحيات.

وحث محافظ إب على بذل المزيد من الجهود لرفد جبهات العزة والشرف بالمال والرجال وقوافل العطاء لتحرير كل شبر من أرض الوطن .

بدوره أشار المسؤول الاجتماعي للمحافظة يحيى القاسمي إلى أن أهمية إحياء ذكرى عاشوراء لاستلهام الدروس من مسيرة سيد الشهداء الإمام الحسين بن على في مقارعة الطغاة والمستكبرين وإظهار الارتباط به .

وأكد أن الشعب اليمني لن يفرط في عزته وكرامته مهما تمادت قوى العدوان في ارتكاب جرائمها وأن خياره الثبات والصمود في مواجهة العدوان.

ونوه الى رفض أبناء اليمن القرار الإماراتي بالتطبيع مع الكيان الإسرائيلي المغتصب للأراضي العربية والمقدسات الإسلامية .

وأكد البيان الصادر عن الوقفة موقف الشعب اليمني الثابت إزاء القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية، ومناهضة الهمجية الأمريكية الاستعمارية التي تستهدف بلدان المنطقة والأمة بالفتن والحروب .

وشدد البيان على الرفض التام والقاطع للتطبيع مع الكيان الصهيوني واعتبار التطبيع خيانة لله والرسول والقضية الفلسطينية .

ودعا إلى رفد الجبهات وتعزيز  الجبهة الداخلية ووحدة الصف للتصدي للعدوان الأمريكي السعودي الغاشم .

وعقب الفعالية نظم المشاركون مسيرة راجلة للتنديد بجرائم العدوان بحق الشعب اليمني وقرار التطبيع بين النظامين الإماراتي والإسرائيلي.

حضر الفعالية عدد من وكلاء المحافظة والمشرف العام يحيى اليوسفي ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والقيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية .

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا