فعاليات نسائية لحرائر أمانة العاصمة في ذكرى عاشوراء

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  10 محرم 1442 هجرية

شهدت ساحات مديريات أمانة العاصمة عصر اليوم الأحد، فعاليات نسوية لإحياء ذكرى عاشوراء نظمتها الهيئة النسائية لأنصار الله تحت شعار “هيهات منا الذلة “.

وأكدت المشاركات في الفعاليات التي أٌقيمت بساحة مدرسة شهداء الجوية وغرب حديقة الثورة وساحة مدرسة نسيبة ونادي بلقيس وساحة الهواء الطلق بصنعاء القديمة وساحة النادي الأهلي وجنوب حديقة السبعين ومجمع الثورة التعليمي، المضي على درب الإمام الحسين عليه السلام في مواجهة قوى الاستكبار والهيمنة.

ونددت باستمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست أعوام والذي يعيش فيها مظلومية كربلاء العصر والتأكيد على ثبات المواقف المناهضة للتدخلات الخارجية في اليمن والمنطقة.

وأكدت حرائر أمانة العاصمة, أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى في التضحية والفداء وترسيخ قيّم الإباء والوفاء والاقتداء بنهج الحسين عليه السلام في مواجهة الطغاة.

وتطرقت المشاركات إلى ثورة الإمام الحسين وموقف الحق الذي سلكه في مواجهة الطغاة والظالمين .. داعية إلى لسير على خطى الإمام الحسين رضي الله عنه وتضحياته في تصحيح مسار الأمة.

وأكدت نساء أمانة العاصمة التمسك بالقضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية وتحرير فلسطين ورفض الهيمنة الأمريكية في المنطقة .. منددات بالتطبيع الإماراتي الصهيوني.

وأشادت بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مواجهة داعش والقاعدة ومرتزقة العدوان في مختلف الجبهات.

كما أكدت حرائر أمانة العاصمة الاستمرار في دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن وسيادته وتطهيره من الغزاة والمرتزقة والعملاء.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا