محافظ الضالع يدشن مشروع شق طريق الخضيرية – جبن بتكلفة مليار ريال

موقع أنصار الله  –  الضالع  –  12 محرم 1442 هجرية

دشن محافظ الضالع محمد صالح الحدي اليوم العمل في مشروع شق طريق الخضيرية بمديرية جبن بتكلفة مليار ريال بتمويل محلي ومساهمة المواطنين والمغتربين من أبناء المناطق المستفيدة من المشروع.

يستفيد من مشروع الطريق البالغ طوله 13 كيلو متر، أكثر من خمسة آلاف أسرة بعزلة حجاج والمناطق التي تربطها بمركزي المحافظة والمديرية.

وأكد المحافظ الحدي أهمية تنفيذ المشروع بما يسهم في إيصال الخدمات وتسهيل تنقلات المواطنين وتسويق منتجاتهم الزراعية في الأسواق .. حاثا القائمين على المشروع اﻹلتزام بالمواصفات الفنية وإنجاز المشروع وفقا للبرنامج الزمني المحدد.

وأشاد بتعاون المجتمع المحلي في تنفيذ المشروع في إطار الشراكة الرسمية والشعبية للدفع بعجلة التنمية وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ووجه محافظ الضالع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة بتسخير المعدات والكوادر الفنية لدعم جهود الأهالي في تنفيذ المشروع لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

رافقه خلال الزيارة وكيلا المحافظة صادق الإدريسي وضيف الله الضبياني ونائب مدير أمن المحافظة العقيد علاء الدين العياني وعدد من المسئولين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا