هنية: شعوب المنطقة تجتمع على فلسطين والقدس، وقطار التطبيع لا يمثلها

|| أخبار عربية ودولية ||

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اسماعيل هنية: شعوب المنطقة تعيش همومها الخاصة لكنها تجتمع على فلسطين والقدس، وقطار التطبيع لايمثل شعوب الامة.

وأضاف هنية اليوم الاحد خلال كلمة له في مخيم عين الحلوة في لبنان: فلسطين رغم كافة محاولات طمس الهوية لاتزال تسكن في شعوب الامة واحرار العالم.

وتابع قائلا: صواريخ المقاومة كانت ردا لرسم خارطة فلسطين على الارض والميدان، وحق العودة حق مقدس ولا يحق لاي مسؤول او زعيم ان يتنازل عنه.

وشدد على أن “الحق العادل هو الذي قررته شرائع السماء للشعب الفلسطيني وفوق ارضه، وان رجال فلسطين في المسجد الاقصى والقدس يدافعون عن القدس بصدور عارية ليقولوا لاوجود للكيان في قدسنا واقصانا”.

وقال أيضا: لن ننسى ارضنا وثوابتنا وقدسنا وحق عودتنا مهما كانت التضحيات والصعوبات، مشيرا الى أن مخيمات الشتات هي مخيمات الثبات ورمز القضية ومقاومة الشعب رغم ما تعانيه من إجراءات وفقر وألم وجوع.

وشدد على أن مخيمات الشتات هي قلاع المقاومة ومنها صنعت الأحداث الكبرى وخرج منها الأبطال وفيها ظلت القضية حية، وقال: أتينا من فلسطين إلى مخيم عين الحلوة لنقول إن فلسطين لنا والأرض لنا، كما أكد أن غزة ستبقى حرة رغم المؤامرات والحصار.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا