وزير العدل يوجه بسرعة استكمال تجهيز مبنى المجمع القضائي بإب

موقع أنصار الله  –  إب  –  20 محرم 1442 هجرية

وجه وزير العدل القاضي محمد الديلمي بسرعة استكمال أعمال التجهيزات والتشطيبات لمبنى المجمع القضائي بمحافظة إب المتعثر منذ بدء العدوان .

وشدد زير العدل خلال زيارته اليوم ومعه محافظ إب عبدالواحد صلاح ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي لمشروع مبنى المجمع القضائي البالغ كلفته مليار ريال ، على ضرورة الإسراع في استكمال الاعمال والتشطيبات المتبقية في المبنى كضرورة ملحة للعمل القضائي بالمحافظة .. مؤكدا أن العدوان والحصار الخانق على البلد تسببا في عرقلة الإنجاز في هذا المشروع وغيره من مشاريع السلطة القضائية بل وفي كل المجالات .

وبدوره أبدى محافظ إب عبدالواحد صلاح استعداد السلطة المحلية للتعاون وتذليل المعوقات وتقديم التسهيلات لإكمال تجهيز هذا الصرح العملاق والهام ، مشيرا إلى أن هذا المبنى يمثل ضرورة ومنفعة كبيرة للمحافظة بشكل عام والسلطة القضائية على وجه الخصوص . لافتا إلى أن الشعب اليمني الصامد الثابت قادر على استكمال ما تعثر من مشاريعه وانجاز المزيد وبناء دولته ومؤسساته كما نجح في مواجهة قوى العدوان وأذيالهم على مدى ست أعوام .

حضر الزيارة وكيلا وزارة العدل القاضي احمد الجرافي وفهد باوزير ووكيل وزارة النقل عبدالملك عبد الكريم ورئيس محكمة الاستئناف بإب القاضي عبد العزيز الصوفي ورئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي الدكتور مروان المحاقري

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا