فعاليات ختامية للمراكز الصيفية في بيت الفقيه والمنصورية بالحديدة

موقع أنصار الله  –  الحديدة –  21 محرم 1442 هجرية  

اختتمت فعاليات وأنشطة المدارس الصيفية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة  في اختتام الدورة الصيفية لمدارس المديرية وبحضور الأستاذ/ عبده عبدالله جازوري مدير إدارة التربية والتعليم والمجاهد/ أبو هلال مجلي المشرف الثقافي بالمديرية والشيخ العلامة /منصور حلبي والأستاذ/ مختار الصائغ المشرف التربوي المجاهد/أبو يحي المدومي مساعد المشرف الثقافي وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية بالمديرية.                            

وفي اختتام الدورة الصيفية أجريت المسابقات بين طلاب المدارس وأكدت كلمات الحضور على أهمية إقامة المدارس الصيفية وإلحاق الطلاب والطالبات بها لما لها من الفائدة الكبيرة التي يتلقاها طلاب المدارس الصيفية والتي تضمنت المعارف الدينية والثقافية والقراءة والكتابة إضافةً إلى الدروس القرآنية والثقافة القرآنية التي تحصن أبنائنا الطلاب من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة والحرب الناعمة التي تسعى إليها دول العدوان لتغيير الهوية الايمانية وطمس ونشر ثقافة المسخ وفرض السلوكيات المشينة بين صفوف أبنائنا الطلاب والمجتمع.

وثمنت الكلمات الجهود التي بذلت من قبل القائمين على المدارس الصيفية والذين حرصوا على تعليم أبنائهم واستغلال فترة العطلة الصيفية رغم الظروف الصعبة نتيجة استمرار العدوان

كما اختتمت بمديرية المنصورية  المراكز الصيفية بحضور مدير عام المديرية  أدهم  ثوابه والمشرف العام المجاهد عامر علي عامر وأمين محلي المنصورية علي البحر وذلك الحفل الختامي والتكريمي بمناسبة اختتام فعاليات المراكز الصيفية على مستوى المديرية.

وتخلل الحفل والذي حضره منسق التدريب والتأهيل للمراكز الصيفية بالمحافظة أبو محمد الحوري . ومدير الأحوال المدنية المقدم محمد غالب حسان .. تخلل عدد من الفقرات الخطابية والفنية والتي تطرقت حول أهمية دور المراكز الصيفية في تحصين الأجيال من بالثقافات القرآنية والأخلاقية وتحصنهم من الثقافات والأفكار المغلوطة والمنحرفة .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا