محافظ مأرب يلتقي عدد من أعضاء مجلس الشورى الزائرين لجبهة رحبة

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  22 محرم 1442 هجرية

أكد محافظ مأرب علي محمد طعيمان أن معركة تحرير مأرب حققت إنجازات كبيرة وباتت غالبية مديريات المحافظة محررة.

وأشار المحافظ طعيمان خلال لقائه اليوم عدداً من أعضاء مجلس الشورى الزائرين لجبهة رحبة والمناطق المحررة بمأرب، إلى استمرار العمليات حتى استكمال تحرير المحافظة وتحقيق النصر المؤزر.

وأوضح أن زيارة أعضاء مجلس الشورى يحيى المهدي، لطف الجرموزي، أحمد مرشد الزبيري، عبدالله مجاهد نمران، محمد الزوم، يحيى النمس الشريف، عبدالله محمد يوسف لمنطقة الصدارة بمديرية رحبة، تؤكد تلاحم واصطفاف كافة مكونات الشعب اليمني ونخبه السياسية والثقافية إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وتطرق المحافظ طعيمان إلى الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية مؤخراً في مختلف جبهات ومحاور محافظة مأرب.

فيما أكد أعضاء مجلس الشورى أن الزيارة لجبهات وميادين العزة والكرامة تأتي في إطار رفع معنويات المرابطين وتعزيز صمودهم في مواجهة العدوان .. منوهين بما لمسوه من أمن واستقرار في المناطق المحررة وبخطوات السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع العامة.

وأشادوا بالملاحم البطولية والانتصارات الميدانية التي تحققت لتحرير مناطق مأرب من قوى العدوان والمرتزقة .. مثمنين تضحيات الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل الذين يقدّمون أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

كما أكد أعضاء مجلس الشورى أن معركة تحرير مأرب، هي معركة كل اليمنيين بمختلف مكوناتهم وأطيافهم .. داعين المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن، معززين لهم حقوقهم وعليهم واجباتهم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا