اجتماع في الجوف يقر تشكيل لجنة للتعبئة العامة والتحشيد وتعزيز الجبهة الداخلية

موقع أنصار الله  –  الجوف  –   23 محرم 1442 هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة الجوف اليوم السبت، برئاسة المحافظ عامر علي المراني، المشاريع الخدمية والقضايا التي تهم المحافظة.

وتم خلال الاجتماع الذي ضم عدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة والهيئة الإدارية للمجلس المحلي ورؤساء المحاكم وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية ومدراء المديريات، توقيع وثيقة شرف تؤكد تجريم الاعتداء على الطريق والخدمات العامة باعتبار ذلك عيب أسود وجريمة جنائية يُحال مرتكبيها للجهات المختصة.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة على مستوى المحافظة ولجان في المديريات للتعبئة العامة والتحشيد وتعزيز الجبهة الداخلية، كما أقر تشكيل لجنة للتصالح القبلي والاجتماعي، على مستوى المحافظة والمديريات.

وأكد المجتمعون مواصلة الصمود والثبات للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال، لتحرير كل شبر من أرض الوطن.

وشدد الاجتماع على الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء والجرحى والمرابطين ورعايتهم وإعطائهم أولوية خاصة في التعليم والصحة، والخدمات الأخرى .. داعياً المُغرر بهم العودة إلى صف الوطن ولهم الأمان لممارسة حياتهم الطبيعية بكل حرية وأمان.

كما أكد المجتمعون الوقوف إلى جانب قيادة المحافظة ومساندتها في تنفيذ الإصلاحات الإدارية والمالية ومكافحة الفساد.

وأوصى الاجتماع بإعطاء الأولوية للعملية التعليمية ومساندة جهود قيادة المحافظة في تحسين التعليم ومحاربة ظاهرة الغش والتخلص من التضخم في أوساط موظفي التربية، ومعالجة الإختلالات في مجال التعليم.

وحث المؤسسة العامة للكهرباء على إعادة تأهيل صيانة الشبكة وتركيب العدادات وتحصيل الإيرادات بما يكفل استدامة خدمة التيار الكهربائي.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا