المليكي يتفقد سير العمل في طريق البعادن مركز الفرع بإب البالغ كلفتها 150 مليون

موقع أنصار الله – إب – 23 محرم 1442 هجرية

أطلع وكيل محافظة إب حارث المليكي اليوم على سير العمل في إعادة تأهيل وشق طريق مفرق البعادن مركز مديرية فرع العدين الذي يبلغ طوله ١٨ كيلومتر بكلفة إجمالية بلغت (١٥٠) مليون ريال ، دعم مجتمعي .

واستمع الوكيل المليكي ومعه مسؤول الحشد والتعبئة بالمحافظة العقيد عبدالله حامس الوائلي ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة من مدير المديرية جمال المزحاني ومسؤول أنصار الله محمد المتوكل والفنيين إلى شرح بالمراحل المنجزة من هذا الطريق الحيوي الهام الذي يخدم خمس عزل . مشيرين إلى أن هذا الطريق كان يمثل مشكلة كبرى للكثير من الناس نظرا للحالة التي كان عليها من الوعورة الشديدة التي أدت إلى تفاقم المعاناة .

وأشاد المليكي بحجم الإنجاز والهمة العالية من كافة الفرق والمجموعات المشاركة في التنفيذ سواء في التوسعة أو التعبيد أو الإستعداد للرصف في المناطق الأكثر وعورة .

وأشاد بتفاعل وتجاوب الميسورين والمغتربين من أبناء الفرع الذين قدموا الدعم كلا بقدر ما استطاع لإنجاز هذا المشروع الهام . مشيدا بهذه المبادرة التي تحسب للمجلس المحلي والإشراف العام بالمديرية وبعض الشخصيات الإجتماعية الذين استطاعوا أن يقدموا صورة مشرقة للتكاتف والتعاون المجتمعي ، داعيا بقية المديريات إلى أن تحذو حذو مديرية الفرع في تعزيز المبادرات المجتمعية سيما في هذا الظرف الصعب الذي تمر به البلد نتيجة العدوان والحصار .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا