إعلان انطلاق الكفاح الشعبي لاستقلال دولة فلسطين

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 24 محرم 1442هـ

أعلنت القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية الفلسطينية انطلاق الكفاح الشعبي الشامل لاستقلال دولة فلسطين وعاصمتها القدس.

ودعت القيادة الوطنية الشعب الفلسطيني والشعوب العربية للاصطفاف مع فلسطين لمواجهة العدو المركزي ولمساندة النضال ضد العدو الصهيوني وصفقة القرن والتطبيع العربي ولإسقاط اتفاقات العار والخيانة التي أبرمها حكام الإمارات والبحرين.

كما لفتت القيادة الوطنية في بيان لها الى أن المقاومة والفعل الشعبي الشامل يتقدمان بوتيرة تصاعدية ويتطوران إلى أرقى أشكالهما على أراضي فلسطين، مشدداً على أن المقاومة تسير بوتيرة متناغمة في كل الأراضي الفلسطينية.

كذلك، أكّد البيان أن يوم 15 أيلول هو يوم رفض شعبي انتفاضي ترفع فيه راية فلسطين، مع اعتبار يوم الجمعة المقبل يوم حداد شجباً للاتفاق الأميركي الصهيوني الإماراتي البحريني.

ومنذ أيام أعلن​ البيت الأبيض أنه تم التوصل لاتفاق التطبيع بين العدو الصهيوني والبحرين، خلال مكالمة هاتفية بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس وزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو، ويقضي الاتفاق بإقامة علاقات دبلوماسية كاملة بين “تل أبيب” والمنامة.

 

المصدر: الميادين

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا