لقاء برئاسة اللواء الرويشان لمناقشة عمل هيئة الطيران المدني

موقع أنصارالله – صنعاء – 28 محرم 1442 هجرية

ناقش لقاء برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال الرويشان، اليوم، سير عمل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد .

واستمع اللقاء الذي ضم وزير النقل زكريا الشامي ، من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر، إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها للملاحة الجوية التي تعبر اجواء اقليم الجمهورية اليمنية والتزامها بالشروط والقوانين والاتفاقيات الدولية خاصة منظمة الطيران المدني الدولي الايكاو.

وتطرق اللقاء بحضور وكيل الهيئة رائد طالب جبل، ومديرا مطار صنعاء الدولي خالد الشايف والنقل الجوي الدكتور مازن غانم, إلى استمرار استهداف طيران تحالف العدوان، مشروع مطار صنعاء الدولي الجديد، بشكل متعمد ومباشر.

وفي اللقاء أكد اللواء الرويشان، على اهمية خدمات الهيئة العامة للطيران المدني التي تقدمها للملاحة الجوية الدولية .. مستنكرا تدمير تحالف العدوان المتعمد للمنشآت الحيوية المدنية والإنسانية التي تقدم خدماتها للشعب.

بدورة اشار وزير النقل، إلى الخطط والبرامج والانشطة الاستراتيجية التي تنفذها الوزارة وقطاعاتها والهيئات والمؤسسات التابعة لها، في إطار مقررات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في مرحلتها الاولى والثانية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا