محافظة المحويت تحتفي بالذكرى السادسة لثورة الـ21 من سبتمبر

موقع أنصار الله  –  المحويت  –  4 صفر 1442 هجرية

تحت شعار “ثورة الحرية والاستقلال ورفض الوصاية” شهدت قاعة المركز الثقافي بمحافظة المحويت اليوم الاثنين،  فعالية جماهيرية احتفالا بالعيد السادس لثورة ال21 من سبتمبر حرية واستقلال بحضور مجتمعي واسع.

وخلال الفعالية بحضور مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبدالله الهطفي والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيلا المحافظة الأستاذ عبد الحميد ابو شمس والشيخ حسين عركاض وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من مدراء عموم المديريات وقادة الوحدات الأمنية وأعضاء المجلس الإشرافي بالمحافظة والوجهاء والشخصيات الاجتماعية القى المشرف العام بالمحافظة الأستاذ عزيز عبدالله الهطفي كلمة توجه بالشكر خلالها لأبناء محافظة المحويت لإحياء أعياد ثورة 21 سبتمبر المجيدة والتي كان لأبناء محافظة المحويت حضورهم الكبير خلال ثورة ال21 من سبتمبر ودعمهم لها بقوافل المال والرجال.

 وأشار الهطفي إلى إن ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر كانت بداية الطريق نحو ثورات متعددة ثورات تصحيحية، ثورة بناء، ثورة تحصين للمجتمع، ثورة فكرية وثقافية واجتماعية، ثورة تقضي بإذن الله على الثأر، وتقضي على الاختلالات الداخلية، ثورة تقف ضد الفساد وتقف ضد العدوان.، وتقضي على الاختلالات الداخلية، ثورة تقف ضد الفساد وتقف ضد العدوان.

كما ألقى الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم كلمة المحافظة أشار فيها إلى أن  ساحاتنا اليوم هي ساحات مليئة بالرجال الأحرار، ساحات قدمت وتقدم دمائها من أجل استقلالها، من أجل حريتها، من أجل صمودها، من أجل أن ترى شعبها اليمني يحظى بالعزة، من أجل أن نرى الإنسان اليمني يحظى بالرقي والتقدم.

 

الشيخ عبد الكريم القزحي خاطب أبناء المحافظة في كلمة المشائخ والوجهاء بالقول أيها الثوار الأحرار الشرفاء يا أبناء المحافظة .. نحن اليوم هنا لنقول كلمة واحدة، اليمن الحر اليمن المستقل هو يمن الجميع، ونحن نقول لأولئك إن ثورتنا أتت لا لتخضع لا لتقبل بالذلة لا لتقبل بالمهانة إنما أتت وهي تحمل العزة والحرية.

 

كما ألقيت خلال الفعالية قصائد شعرية واهازيج شعبية وزوامل وفلكلور برع شعبي لفرقة هجرة الدواعر..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا