فعالية نسائية في تعز احتفالا بالذكرى السادسة لثورة 21سبتمبر

موقع أنصارالله – تعز – 4 صفر 1442 هجرية

بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر نظمت الهيئة النسائية بمحافظة تعز فعالية خطابية وثقافية إحتفاء بالمناسبة.

وخلال الفعالية القيت العديد من الكلمات والمشاركات والفقرات تناولت عظمة هذه الثورة وما حققته من مكاسب لليمن واليمنيين على كافة المستويات والتي يأتي في مقدمتها التحرر من الوصاية الخارجية والقضاء على مراكز الخيانة والعمالة وامبراطوريات الظلم والفساد والتسلط والاستبداد .

كما تطرقت الكلمات إلى أهم المراحل التاريخية والمنعطفات الهامة والخطيرة التي مرت بها ثورة ال(٢١) من سبتمبر وكيف استطاعت تجاوزها وافشال كل المخططات الرامية الى إفشالها والتي لاتزال تتربص بها حتى اللحظة.

مشيرة إلى أن العدوان والحصار المفروضين على أبناء الشعب اليمني انما يأتي نتاجآ طبيعيآ لنجاح هذه الثورة وتحقيق اهدافها المرسومة سلفآ وكردة فعل متوقعة من قبل المعتدين بعد ان فقدوا مصالحهم في أرض اليمن وسحقت انظمة الخيانة والانبطاح الموالية لهم والتي كانت قد جعلت من اليمن واليمنيين تابعين ومرتهنين ومحكومين بقرارات السفير الامريكي ودول الخليج .

إلى ذلك أكدت الكلمات أن ماوصل إليه أبناء الشعب اليمني اليوم من العزة والمجد وما حققه من انجازات في مجال التصنيع العسكري هو بفعل ثورته المباركة بقيادتها الحكيمة ممثلة بالسيد القائد/ عبدللملك بدر الدين الحوثي .

مباركة الانتصارات العظيمة التي حققها ويحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية ضد قوى العدوان وفلول الارتزاق ،والصمود الاسطوري لشعب الايمان والحكمة امام ترسانة المعتدين والغزاة والمحتلين وللعام السادس على التوالي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا