احتفاءً بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر .. فرسان وخيول كلية الشرطة تجوب شوارع العاصمة صنعاء

موقع أنصار الله  –  صنعاء  – 5 صفر 1442 هجرية

جابت عدد من الخيول العربية الأصيلة اليوم الثلاثاء، شوارع وأحياء أمانة العاصمة لليوم الثاني على التوالي، في مشهد يعبر عن الفرحة والابتهاج بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر .

وانطلق أكثر من 80 خيلاً عربياً أصيلاً رفعت عليها شعار الصرخة وعلم الجمهورية اليمنية وشعار ثورة 21 من سبتمبر وجابت عدد من شوارع العاصمة انطلاقاً من بوابة كلية الشرطة وصولاً إلَـى ميدان التحرير ثم ميدان السبعين. 

وأوضح مدير كلية الشرطة العميد /هاجس صالح الجماعي أن هذا الاستعراض و الفعالية تأتي في إطار مشاركة الشعب اليمني احتفاله بالعيد السادس لثوره 21سبتمبر، مشيراً الى أن فريق الفروسية بكلية الشرطة يشارك بصورة مستمرة في احياء المناسبات الدينية والوطنية منذ سنوات، سيما في ظل العدوان الظالم على بلادنا والذي لم تسلم منه حتى الخيول الاصيلة.

وأشار مدير الكلية إلَـى أهمية هذه المناسبة العظيمة والخالدة وما تمثله من قيمةٍ غاليةٍ في نفوس اليمنيين.. مشيداً بتفاعل المواطنين مع هذا الاستعراض العسكري التي قدمته الكلية خلال مشاركتهم للشعب في هذا الفرحة الوطنية.

 ورفع العميد الجماعي تهاني كلية الشرطة بجميع فرسانها وطاقمها لقائد الثورة والقيادة السياسية، مؤكداً ان جميع منتسبي الكلية هم جنود مجندة لله وفي سبيل الله وتحت رايه قائد الثورة السيد /عبدالملك بدرالدين الحوثي(يحفظه الله).

كما اعلن جاهزيتهم للمشاركات العسكرية او الأمنية.

وقال: رسالتنا للعدوان عليهم ان يعلموا ان ثورتنا مستمرة وصمودنا في تزايد حتى تحرير كل شبر من ارض اليمن.

من جانبه قال قائد جناح الفروسية بكلية الشرطة النقيب زايد الشدادي ان فرسان كلية الشرطة يخرجون لليوم الثاني على التوالي وهم يمتطون جيادهم الأصيلة رايات واعلام الجمهورية اليمنية معلنين عن ابتهاجهم وفرحهم بالذكرى السادسة لثورة21 من سبتمبر الخالدة التي طهرت اليمن من دنس الوصاية والطغاة المتجبرين.

واضاف ان كلية الشرطة اليوم تخرج لتذكر اليمنيين بتأريخهم المشرف المليء بالانتصارات التي صنعها آبائهم وأجدادهم على صهوات الخيول اليمنية الأصيلة .

وأوضح ان رسالة فرسان كلية الشرطة اليوم وهم يمتطون جياد العز ليخلدوا في أذهان العالم كبرياء اليمن وصمود ابنائه وتضحيات شعبة وهو يواجه قوى الشر والنفاق في عالم خيم عليه الظلم والظلام .

وكان المواطنون قد عبروا عن ارتياحهم الكبير وامتنانِهم للفرقة العسكرية الموسيقية وفرقة الفرسان لمشاركتِهم ابتهاجَهم في هذه المناسبة الوطنية الهامة، مشيدين بدور أبطالِ الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الوطن وحريته وكرامته في مختلف الجبهات

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا