وضع حجر الأساس وتدشين العمل في مشاريع خدمية بتكلفة 801 مليون ريال بالحديدة

 موقع أنصارالله – الحديدة – 5 صفر 1442 هجرية

وضع القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني صباح اليوم الثلاثاء حجر الأساس ودشنا العمل في عدد من المشاريع الخدمية في المحافظة بتكلفة 801 مليون ريال بتمويل محلي.

شملت تلك المشاريع ردم عدد من الشوارع في حارة البيضاء الغربية بتكلفة 45 مليون ريال.

حيث وضع قحيم والمداني ومعهما رئيسا السلطة المحلية بمكتب رئاسة الجمهورية قاسم الحوثي والهيئة العامة للآراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي حجر الأساس لمشاريع ترميم وصيانة عدد من الشوارع في غليل بتكلفة 205 ملايين ريال.

كما دشنا بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي الكباري مشاريع سفلتة عدد من الشوارع في حارة الشهداء وشارع فلسطين بتكلفة 178 مليون ريال وإستكمال سفلتة الشوارع في وحدة الجوار 317 شارع 24 الرابط بين شارع الشهداء وغزة بتكلفة 180 مليون ريال وتصريف مياه الأمطار أمام حارة اليمن وجامع الكويت بتكلفة 193 مليون ريال.

وبالمناسبة أكد القائم بأعمال المحافظ أن وضع حجر الأساس وتدشين العمل بتلك المشاريع يأتي تزامنا مع إحتفالات بلادنا بالذكرى السادسة لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة وتنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط تدشين العمل في هذه المشاريع الحيوية والضرورية التي أبناء المحافظة بجاجة اليها.

وأشار إلى أن هذه المشروعات الخدمية والتنموية تمثل نقلة نوعية وتحديا كبيرا في ظل الأوضاع الراهنة وشحة الإمكانيات والصعوبات الكبيرة التي فرضها العدوان على الوطن .. ولفت إلى أن تنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية تشكل رسالة واضحة لدول تحالف العدوان الغاشم بأن عجلة التنمية لن تتوقف كما يراد لها وستظل الأنشطة والمشاريع التنموية حاضرة ومستمرة مهما حاول العدوان عرقلتها أو النيل من مقدرات هذا الوطن.

فيما أشاد نائب وزير الكهرباء بالجهود الكبيرة المتواصلة التي تبذلها قيادة محافظة الحديدة من خلال المطالبة أو الرفع بالإحتياجات التي تعتبر المحافظة في أمس الحاجة اليها في ظل العدوان والحصار والتصعيد.

رافقهم خلال وضع حجر الأساس والتدشين مدراء الهيئة العامة للآراضي القاضي ابراهيم الهادي ومكتب المالية محمد الوشلي ومؤسسة الكهرباء المهندس بندر المهدي والوحدة التنفيذية للمشاريع والصيانة والتأهيل بالمحافظة المهندس زيد المرتضى.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا