الوفد الوطني: عودة قصف الطيران عمل تصعيدي يهدف إلى تعطيل المفاوضات القائمة وإفشالها

موقع أنصار الله || محلي || أكد الوفد الوطني في الكويت على ان عودة قصف طيران العدوان عمل خطير يهدف إلى تعطيل المفاوضات القائمة في الكويت وإفشالها .

وأكد الوفد في بيان له مساء اليوم الأربعاء 4 مايو 2016م ، تلقى موقع أنصار الله نسخة منه ، أن وفد القوى الوطنية حرص منذ بدء المفاوضات على التعامل بمسؤولية تجاه كل العراقيل والاعاقات من قبل الطرف الاخر، ومنها الاستفزازات المستمرة في الميدان واستمرار الزحوفات واعمال التحشيد والقصف بالسلاح الثقيل في معظم جبهات القتال، وذلك استشعاراًمن الوفد الوطني لحجم المسؤولية وحرصا على الدفع بالمشاورات نحو الامام.

وأشار البيان إلى ان مبدأ وقف الاعمال القتالية المتفق عليه والصادر عن الأمم المتحدة والذي دخل حيز التنفيذ فجر الحادي عشر من شهر ابريل/نيسان الماضي يلزم جميع الاطراف بوقف كامل وشامل للاعمال القتالية ورفع القيود التجارية والاقتصادية عن اليمن، وكذلك إزالة القيود عن حرية التنقل للمواطنين من والى اليمن .. مبدياً أسفه من تنصل الطراف الآخر الذي تخلى عن الكير من ذلك حتى الآن .

وأضاف البيان إلى أنه بعد تماسك وقف الغارات الجوية لعدة أيام عاودت طائرات العدوان صباح اليوم القصف من جديد حيث شنت غارتين جويتين على منطقة المحاوجة في نهم لافتاً إلى أن ذلك يعد عملاً تصعيدياً خطيراً يهدد المفاوضات القائمة في الكويت ويهدف الى تعطيلها وافشالها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا