الأرصاد ينبه من أجواء باردة في المحافظات الصحراوية والجبلية والهضاب الداخلية

موقع أنصار الله    صنعاء    30 صفر 1442 هجرية

نبه المركز الوطني للأرصاد، المواطنين في المحافظات الصحراوية والجبلية والهضاب الداخلية، من الأجواء الباردة وفوارق درجات الحرارة ما بين ساعات الليل والنهار خلال الـ 24 ساعة القادمة.. داعيا إلى أخذ الاحتياطات اللازمة.

وأوضح المركز في نشرته اليوم أن الطقس بالمرتفعات الجبلية سيكون بارد وجاف أثناء الليل والصباح الباكر خاصة بمحافظات ( صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، وأجزاء من محافظات لحج، إب والضالع )، وصحو إلى غائم جزئياً أثناء النهار مع إمكانية تكون خلايا متفرقة من السحب الركامية الممطرة في فترة ما بعد الظهيرة على أجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية وخاصة المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من المرتفعات الجبلية المقابلة لسهل تهامة.

فيما تكون الأجواء في المناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئياً وقد تهطل أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية والمناطق الداخلية المرتفعة المحاذية لها، والرياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للأتربة خاصة على السواحل الغربية ومدخل باب المندب.

وأشار المركز إلى أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون صحوة إلى باردة نسبيا وجافة أثناء الليل والصباح الباكر، وطقس مشمس أثناء النهار، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للأتربة والرمال على أجزاء متفرقة منها.

وفي أرخبيل سقطرى ستكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع احتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا