لقاء موسع لخطباء وعلماء مديرية آزال بالعاصمة صنعاء بمناسبة المولد النبوي

موقع أنصارالله – صنعاء – 30 صفر 1442 هجرية

نظم مكتب الاوقاف والارشاد بمديرية آزال اليوم لقاء موسع لعلماء وخطباء المساجد بالمديرية في إطار احتفالية شعبنا بذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي اللقاء الذي حضره عدد من خطباء وعلماء مديرية آزال اكد مدير الإرشاد بالمديرية هاشم شرف الدين اهمية اللقاء وروحانية الذكرى النبوية الشريفة على صاحبها افضل الصلاة التسليم.

واشار إلى أن الاحتفال بالذكرى النبوية فرصة لإحياء النفوس وتزيدها بمأثر وسيرة المصطفى والنهج على طريقة.. معتبرا هذه الذكرى العظيمة فرصة للوحدة الإسلامية وتكاتف المجتمع ونبذ العنف والكراهية التي زرعها الكيان في المحتمع الاسلامي.

فيما أشارت كلمة خطباء المساجد التي القاها الخطيب أحمد الشرفي اهمية هذا اللقاء في تجسيد وتوحيد الخطاب ونشرة التوعية المجتمعية بالمخاطر التي تحاك ضد الاسلام والمسلمين موضحا دور الخطباء وتأثيرهم على المجتمع في تعميق الهوية الايمانية والمحافظة عليها.

وتطرق إلى الاحتفالية الكبيرة التي عبرت عنها الجماهير اليمنية لدى استقبال الأسرى في مطار صنعاء مشيرا إلى أن الأسرى المجاهدين يستحقون منا كل ذلك فهم من عانوا أشد أنواع التعذيب في سجون العدوان لسنوات.

إلى ذلك ألقى العلامة خالد موسى محاضرة أكد من خلالها أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في تزكية النفوس وتنظيف العقول والعمل على المنهج الذي كان يعمل به نبينا العظيم محمد صل الله عليه واله وسلم.

وأوضح موسى بأن الرسول الأعظم هو القائد و المنقذ للأمة العربية والإسلامية داعيا على التفاعل مع هذه الذكرى العطرة التي تحمل في طياتها الكثير من الخير والنور والهدى الذي سار عليه رسولنا وانتشر في اقطاب الأرض بفضل الله تعالى.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا