هيئة المصائد والإتحاد التعاوني السمكي بالحديدة ينظمان فعالية إحتفائية بذكرى المولد النبوي

موقع أنصارالله – الحديدة – 30 صفر 1442 هجرية

نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر والإتحاد التعاوني السمكي بمحافظة الحديدة ؛ اليوم السبت، فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أشار رئيس الهيئة المهندس هاشم الدانعي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي كمحطة للعطاء والتحرك خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

وتطرق الدانعي إلى المعاني والدلالات العظيمة التي تحملها ذكرى المولد النبوي خاصة في ظل التحديات التي تواجه الأمة، وما يتطلبه ذلك من تعزيز التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ولفت إلى ما يتعرض له اليمن من إستهداف أجنبي .. موضحا ما يزخر به اليمن من مقومات تجعله مستهدفا ومطمعا للقوى الإستعمارية.

وهنأ رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر المحررين من أبطال الجيش واللجان الشعبية وذويهم وكافة أبناء الشعب اليمني على نجاح عملية تبادل الأسرى وعودتهم إلى ديارهم ووطنهم سالمين.

وأثنى على جهود القيادة الثورية والسياسية و اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في متابعة شؤون الأسرى والتي تكللت بالنجاح الكبير .. داعيا إلى المشاركة والحشد للفعالية المركزية للاحتفاء بهذه المناسبة.

فيما أوضح مدير مكتب القطاع السمكي باللجنة الزراعية السمكية العليا محمد يوسف طيب أهمية الإحتفال بالمولد النبوي لإستلهام الدروس والعبر التي تحتاج إليها الأمة لتصحيح وضعها وإصلاح واقعها.

مؤكدا أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية إحياء هذه المناسبة بما يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم.

بدوره لفت هشام إسماعيل هيج في كلمة عن الإتحاد السمكي إلى دلالات إحياء هذه المناسبة للتعبير عن الحب للرسول الكريم والسير على نهجه القويم وتعزيز قيم الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب رئيس غرفة الصيادين حسين العطاس قصيدة للشاعر علي مغربي وأوبريت في مدح النبي لفرقة الشهيد الصماد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا