فعالية بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –   1 ربيع الأول 1442 هجرية

نظمت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة والهيئة العامة للشئون البحرية وجمرك ميناء الحديدة ،اليوم الأحد، فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم إلى أن الاحتفال بمولد النبي يؤكد ارتباط أهل اليمن واقتدائهم به والتزامهم بنهجه وهو ترسيخ وتأصيل للهوية الإيمانية التي شهد بها الرسول الأعظم لأهل اليمن، لافتا إلى مواقف اليمنيين عبر التاريخ في مساندة الرسول الكريم.

وأشاد بمستوى الإعداد والتجهيز للفعالية الذي يؤكد مكانة الرسول في نفوس أبناء اليمن ومدى التزامهم بنهجه القويم وسيرته العطرة.

فيما أشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الموانئ الكابتن محمد اسحاق إلى أهمية الابتهاج بذكرى مولد النبي الكريم الذي بعثه الله رحمة للعالمين، لافتاً إلى المعاناة التي يمر بها الشعب اليمني جراء الحصار، ومنع دخول السفن المحملة بالغذاء والمشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة لأكثر من ستة أشهر من قبل تحالف العدوان.

وفي الفعالية التي حضرها المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية عمار الأضرعي ومدير عام فرع الشركة بالمحافظة أسامة الخطيب ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الموانئ يحيى شرف الدين ومدير عام هيئة الشئون البحرية الدكتور ابراهيم الموشكي ومدير عام جمرك الميناء عبد الله حبيب، أوضح المشايخ علي الأهدل ودرويش وافي وعبدالله عاموه أهمية تعظيم النبي من خلال الدعوة لإحياء ذكرى مولده والاحتفاء به .

واستعرضوا نماذج وصور من حياة وأخلاق وشمائل المصطفى وصفاته التي يجب على الجميع الاقتداء بها.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير شركة النفط بالمحافظة هاني علوي ومدير أمن الميناء سليمان جماعي فقرات انشادية وشعرية عبرت عن المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا