‘لا مرحباً بالقتلة’.. تظاهرات بحرينية ضد زيارة الوفد الصهيوني

رغم القمع والاطباق الامني خرجت تظاهرات في مناطق مختلفة من البحرين مساء اليوم رفضاً وغضباً ضد زيارة الوفد الاسرائيلي الذي دنس أرض البحرين اليوم .

وقد رفع المتظاهرون شعارات “لا مرحباً بالقتلة” و”بالروح بالدم نفديك يا أقصى” و”من رام الله للبحرين شعب واحد لا شعبين” و”كلا كلا للتطبيع ” و”الموت للصهاينة” و”لا شرعية للنظام البحريني “.

وقد وصل وفد إسرائيلي يرافق وزير الخزانة الأميركي إلى البحرين، اليوم الأحد، في زيارة تهدف لإضفاء الطابع الرسمي على العلاقات الناشئة اثر تطبيع البحرين والامارات مع الكيان الاسرائيلي.

وكانت الإمارات والبحرين وقعتا، في 15 أيلول/ سبتمبر الماضي، على اتفاق “التطبيع ” مع تل أبيب في واشنطن، بحضور الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وفي فعالية رسمية في البيت الأبيض، كان على رأسها ترامب، ورئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد، ووزير خارجية البحرين عبد اللطيف الزياني، وقّع نتنياهو وابن زايد والزياني على اتفاق الخيانة والعار الذي رفضه الفلسطينيون ودانه المسلمون مؤكدين أنه خيانة للشعب الفلسطيني.

وتتزامن هذه التطورات في التطبيع العربي، مع مصادقة الاحتلال الإسرائيلي على بناء المزيد من الوحدات الاستيطانية بالضفة الغربية المحتلة، وسط تنديد دولي

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا