خبت المحويت تحتفي بالمولد النبوي الشريف

موقع أنصارالله – المحويت – 4 ربيع الأول 1442 هجرية

شهدت مديرية الخبت بمحافظة المحويت، اليوم الأربعاء ، فعالية مركزية خطابية، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم .

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة الشيخ محمد صغير جبران ومدير عام مديرية الخبت غمدان العزكي والأمين العام للمجلس المحلي أحمد الولي وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية بالمديرية والشخصيات العامة أكد مسؤول وحدة الثقافة القرآنية بالمحافظة الأستاذ عبد الغني الدرب أن الاحتفاء بالمولد النبوي يجسد مدى ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم الذي بعثه الله رحمة للعالمين .

وأشار إلى ان الشعب اليمني يحتفي بهذه المناسبة في الوقت الذي يهرول فيه العملاء للتطبيع مع الكيان الصهيوني ..لافتا إلى أهمية استلهام الدروس من سيرة الرسول الكريم والسير على نهجه في مواجهة العدوان.

فيما أشار مدير عام المديرية في كلمته الترحيبية إلى أهمية التأسي بأخلاق وصفات النبي الكريم والاقتداء به قولا وعملا.

ولفت إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة في ظل العدوان الذي استهدف كافة مناح الحياة يجسد الحب للرسول عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

كما ألقيت عدد من الكلمات التي أشارت ، أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعزز من الهوية الإيمانية.

وأضافت كلمات الفعالية إلى أهمية استحضار سيرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام والدروس والعبر من فكره وقيادته للأمة.

بدورهم تحدث عدد من الأسرى المفرج عنهم عن فرحتهم بالمناسبة و أن الاحتفاء بهذه الذكرى العطرة يحمل دلالة على صدق الانتماء والولاء لله ولرسوله.

وأشاروا، إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة هو إحياء لمكارم الأخلاق والصفات التي تحلى بها الرسول الأعظم ومايقوم به مرتزقة العدوان من مخالفة لكل ما أمر به الرسول الأعظم وانفصامهم عن شخصية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم سلوكا ومنهجا..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا