حفل خطابي في الجبين بريمة بذكرى المولد النبوي وعودة الأسرى

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  5 ربيع الأول 1442 هجرية

نظمت مديرية الجبين بمحافظة ريمة اليوم حفلاً خطابياً ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي، وعودة الأسرى المحررين من أبناء المديرية من سجون العدوان .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة محمد الحيدري، أشار مشرف المحافظة زيد الوزير، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وأثرها في تعزيز الإرتباط بالرسول الأعظم خاصة في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار .

ولفت إلى أهمية مضاعفة الجهود لإبراز مظاهر الفرحة والتمسك بنهج النبي قولاً وعملاً، حاثاً على التفاعل لرفد الجبهات ومواجهة قوى الشر والطغيان والحشد والمشاركة في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي .

من جانبهما أشار مدير المديرية بدر الزايدي ومشرف المديرية عبدالملك جحاف، إلى ضرورة التمسك بالنبي الأعظم والسير على النهج الذي جاء به لهدي الأمة وتنويرها.

وأكد أن هذه المناسبة تمثل حدثاً عظيماً لدى كل أبناء الأمة الإسلامية وبما يعزز الهوية الايمانية ويسهم في التصدي لحملات التضليل التي تستهدف ذكرى مولد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

فيما ثمن الأسير المحرر أبو جهاد الضبيبي جهود قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية واهتمامهم بالأسرى، مؤكدا الاستمرار في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره حتى تحقيق النصر .

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من قيادات المكاتب التنفيذية والإشرافية والأمنية بالمحافظة والمديرية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، قصائد شعرية وفقرات انشادية معبرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com