30 ألف ضابط وجندي لتأمين فعالية المولد النبوي الشريف

موقع أنصارالله – صنعاء – 5 ربيع الأول 1442 هجرية

ترأس اللواء عبد الكريم أميرالدين الحوثي وزير الداخلية اجتماعا لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بالفعالية المركزية الكبرى التي سيقيمها الشعب اليمني في العاصمة صنعاء إحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام.
وفي الإجتماع الذي حضره اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، واللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية،
والعميد عبد الكريم المخلافي الوكيل المساعد لعمليات الشرطة.
أكد وزير الداخلية أهمية تشديد الإجراءات الأمنية ورفع مستوى التنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية، وفق الخطة المشتركة الخاصة بتأمين الفعالية الجماهيرية المركزية التي ستقام في العاصمة احتفاء بالمولد النبوي الشريف ، كما شدد على أهمية رفع اليقظة والحس الأمني، وتكثيف التحريات والإنتشار الأمني، ومتابعة المشبوهين وذوي السوابق والمطلوبين أمنيا.
كما وجه معالي الوزير بتفعيل دور الشرطة المجتمعية ، ورفع مستوى التعاون مع المواطنين في سبيل حفظ الأمن والإستقرار وإحباط أي مخططات إجرامية.
كما لفت اللواء عبد الكريم الحوثي الى دور الإدارة العامة للتوجيه والعلاقات العامة في تنفيذ خطة اعلامية توعوية خاصة بهذه المناسبة العظيمة.
وأشاد وزير الداخلية بأداء رجال الأمن في مختلف الوحدات والإدارات، وحث على تحقيق المزيد من الانتصارات الأمنية.
وفي الإجتماع الذي حضره اللواء أحمد علي جعفر قائد قوات النجدة، واللواء شاهر القحوم قائد قوات الأمن المركزي، ونائب مدير عام دائرة الاستخبارات العسكرية ومدراء عموم الادارات المعنية في وزارة الداخلية؛ عرض اللواء الركن رزق الجوفي تفاصيل الخطة الأمنية الخاصة بفعاليات الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف في المحافظات بشكل عام وفي العاصمة بشكل خاص.
وأشار اللواء الجوفي إلى تخصيص ثلاثين ألف ضابط وجندي من مختلف الوحدات الأمنية للقيام بمهمة تأمين الفعالية المركزية بالاضافة الى وجود خطة مرورية لتسهيل حركة السيارات والوفود المحتفلة بالمولد النبوي.
لافتا إلى أن أداء رجال الأمن سيكون مشرفا وبما يليق بعظمة المناسبة.
من جانبهم أكد المشاركون في الإجتماع الجهوزية الكاملة لتنفيذ الخطة بالشكل المطلوب.
حضر الإجتماع مديري أمن العاصمة ومحافظة صنعاء ،
ومدراء عموم البحث الجنائي، والتوجيه المعنوي والعلاقات العامة، والأمن الوقائي، ومكافحة الإرهاب، و شرطة المرور، ونائب مدير عام القيادة والسيطرة، ومديري فرعي الأمن والمخابرات في العاصمة ومحافظة صنعاء.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا