أبناء تعز ينظمون العديد من الفعاليات في ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله  –  تعز  –  7 ربيع الأول 1442 هجرية

بمناسبة قدوم مولد الرسول الاعظم صلوات الله عليه و آله ، اقام مكتب الوحدة الاجتماعية لانصار بمديرية صالة ، اليوم  السبت، لقاءً موسعاً حضره عدد من الشخصيات الرسمية و الاجتماعية و اعيان و مشايخ و جموع غفيرة من ابناء صالة

 وفي اللقاء القيت العديد من الكلمات التي تطرقت الى نبذة عطرة من حياة الرسول الأعظم وشخصيته وصفاته ومعجزاته وطريق العزة والهداية التي ارتضاه للامة وسيادتها على سائر الأمم.

واشارت الكلمات الى أن إحياء هذه المناسبة تجديد للعهد والولاء لسيد الخلق محمد صلوات الله عليه و آله بالمضي على دربه والسير في الطريق الذي رسمه للامة والذي هو طريق العزة والكرامة والعلو بين الامم .. موضحة ان ارتباط اليمنين بالرسول الكريم يعني مواصلة التحرك الجاد والمسئول في التصدي للغزاة والمعتدين ، وتحرير البلد من المحتلين اذناب اليـهـود والامـريكـان .

ودعت الكلمات الى ضرورة التحشيد الكبير والحضور والمشاركة في الفعالية المركزية الكبرى والتي ستقام في شارع المطار.

 

كما نظم أبناء الجندية السفلى  و ابناء الهشمة  بمديرية التعزية امسيتان ثقافيتان منفصلتان  إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الامسيتان القيت عدد من الكلمات أشارت الى أهمية الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة واتم التسليم.. داعية إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام في يوم الثاني عشر من ربيع الأول ابتهاجاً بمولد خير البرية.

 كما نظم مكتب الاوقاف والارشاد بمديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز اللقاء الموسع للخطباء والمرشدين اعترفا بالمنة والنعمة والفضل والرحمة المهداة من الله حين ارسل رسوله الكريم صلى الله عليه و آله و سلم

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية علي القرشي وعدد من الخطباء والمرشدين والشخصيات الاجتماعية ومن المواطنين، القيت عدد من الكلمات اشارت الى عظيم المناسبة و اهمية احياءها و الاحتفال بمولد سيد البشر و المرسلين.

واكد المشاركون في اللقاء على التمسك بمنهج وسيرة وخلق ومنهاج سيد البشرية محمد صل الله عليه وعلى اله وسلم الذي ارسل لتبليغه لإخراج هذه الأمة من الظلم والضلال والاستعباد الى النور والحياة الكريمة والعزيزة.

ودعا المشاركون أبناء محافظة تعز جميعا وخصوصاً ابناء شرعب الرونة الى الحشد والحضور المشرف لإحياء هذه المناسبة العظيمة لماء لها من قيمة دينية ودنيوية واثر ايجابي لهذه الامة الاسلامية.

 

إلى ذلك نظمت مدرسة التجديد وادي الحيد عزلة الرعينة بشرعب الرونة  فعالية مدرسية صباحية بمناسبة ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه و آله وسلم

و في الفعالية التي حضرها عدد من التربويين و مكتب المشرف العام والمسؤول الثقافي بالعزلة  وشخصيات اجتماعية وأولياء أمور الطلاب ؛القيت عدد من الكلمات عن سيرة النبي محمد صلى الله عليه و آله وسلم وأهمية الاقتداء بمنهج المصطفى و مسؤولية الجميع  للحشد والمشاركة للفعالية الكبيرة التي ستقام في عصر يوم 12 ربيع الأول

 

وفي بمديرية صبر الموادم  نظم لقاء موسع لقيادات المديرية  وذلك لمناقشة  الحشد للاحتفال بالمناسبة في الثاني عشر من ربيع الاول .

 

 وفي اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة/ حامس الحباري  ومحمد هزاع الحسني. ومدير عام المديرية ومدير الامن وعدد من الشخصيات الاجتماعية، شدد الوكيل الحباري على اهمية ان يكون احتفال ابناء المحافظة بالمولد الشريف لهذا العام اكثر تفاعلا من الاعوام السابقة لاسيما في ظل الانتصارات التي حققها ويحققها ابناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية ضد قوى العدوان في شتى الجبهات.

وأشار الى مستوى الوعي المتنامي لأبناء المديرية والمحافظة على حد سواء وادراكهم لحقيقة المؤامرات التي تحاك ضد دينهم ونبيهم ووطنهم.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا