افتتاح المعرض الثالث للتحضيرات الطبية بحجة

موقع أنصار الله  –  حجة  –  7 ربيع الأول 1442 هجرية

افتتح امين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة المعرض الثالث للتحضيرات الطبية بكلية المستقبل للعلوم الطبية والتقنية في إطار الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستمع المهيم ومعه رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف من عميد الكلية الدكتور عزمي عنتر ومشرفة المعرض الدكتورة نهى عيسى الى شرح حول محتويات المعرض الذي اشتمل على 52 صنفاً من الادوية والمطهرات والمعقمات والمراهم والمحاليل الطبية لطلاب قسم الصيدلة المستوى الثاني.

وأشاد أمين محلي المحافظة بمستوى التنظيم للمعرض وإبداع طلاب قسم الصيدلة والجهود المبذولة في تنظيم المعرض.. مشيرا الى ان هذه المعارض تعكس مستوى ما تلقاه الطلاب من معارف نظرية تطبيقية في قسم الصيدلة.

من جانبه اعتبر عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين المعرض تجسيد عملي لتوجيهات الرسول الاعظم الذي اكد على تلقي العلم.

فيما اشار عميد الكلية ومشرف المعرض الى الحرص على تطوير الكادر البشري وتحقيق اهدافه العلمية وتزويدهم بالمعلومات الكفيلة بتنمية مهاراتهم ومعارفهم العلمية.

حضر الافتتاح مدراء مكاتب الصحة الدكتور إبراهيم الأشول والنقل محمود عنتر والتعليم الفني علي صعصعة و مدير فرع المجلس الاعلى لتنسيق الشئون الإنسانية علان فضائل .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا