الإدارة المحلية والقطاع المالي والإداري والتخطيط بصعدة تحيي ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله  –  صعدة  –  9 ربيع الأول 1442 هجرية

نظمت الإدارة المحلية والقطاع المالي والإداري والتخطيط بمحافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة محمد جابر عوض وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة تضمنت العديد من الكلمات التي حثت على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام في مركز المحافظة لتجديد العهد والولاء للرسول الأكرم والبراءة من أعداء الأمة.

وفي الفعالية أكد المحافظ عوض على أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي للتعبير عن حب وارتباط وولاء اليمنيين لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.. حاثاً الجميع على الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول بما يليق بحجم هذه المناسبة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

فيما بارك أمين عام المجلس المحلي لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير مهدي المشاط والشعب اليمني بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف .. مؤكدا أن الإحتفال بهذه الذكرى هو احتفاء بالقيم والمبادئ والأخلاق العالية الذي جاء بها النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

تخلل الفعالية التي حضرها مسؤولين في السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية والعسكرية وموظفي المكاتب المعنية البرع الشعبي وقصيدة شعرية معبرة بالمناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا