الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات تحتفي بالمولد النبوي

موقع أنصار الله  –  صنعاء  – 9 ربيع الأول 1442 هجرية

نظمت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم بصنعاء فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي.

وفي الفعالية أشاد وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي بجهود قيادة الهيئة وكافة موظفيها في إحياء مولد الرسول الأعظم الذي يعكس المحبة الخالصة لسيد الكون المبعوث رحمة للعالمين.

وأشار إلى أن الاحتفالات بهذه المناسبة تأتي في وقت تعاني فيه الأمه مهانة التطبيع مع الكيان الصهيوني من قبل الأنظمة العربية العميلة والتي يقابلها موقف يمني يتصدر المشهد بإعلان التمسك برسول الله وتجديد الولاء له.

ونوه الوزير الشرجبي، إلى أن هذه الاحتفالات تقام للعام السادس على التوالي رغم العدوان والحصار وواكبتها انتصارات كبيرة للشعب اليمني في مواجهة دول العدوان ومرتزقتها.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس الهيئة ابراهيم الحيفي ووكيل وزارة الخدمة المدنية شكري عبدالمولى ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد الخالد، اعتبر يحيى العذري في كلمة عن موظفي الهيئة، المولد النبوي مناسبة للتأمل في جوهر ومقاصد الرسالة المحمدية التي بلغها رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وتحمل من أجلها الأذى والشدائد.

وأكد أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في التزود بقيم ومبادئ الرسول الأعظم واستلهام معاني الصبر والثبات والصمود في وجه الأعداء، داعياً كافة منتسبي الهيئة وفروعها في المحافظات إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى بميدان السبعين.

 فيما أكدت كلمات المشاركين أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي وخاصة في المرحلة الراهنة التي تحتاج فيها الأمة للعودة إلى الله وتعظيم رسوله والولاء له، مشيراً إلى ضرورة تجسيد قيم وأخلاق الرسول في الواقع العملي.

 تخللت الفعالية التي حضرتها قيادات سياسية واجتماعية ومنتسبي الهيئة قصيدة للشاعر معاذ الجنيد و فقرة انشادية وأوبريت بعنوان “رسولنا نصر من الله” وأهازيج شعبية متنوعة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا