فعاليات في همدان ومناخة احتفاء بالمولد النبوي

موقع أنصارالله – صنعاء – 9 ربيع الأول 1442 هجرية

أقيمت في مديرية همدان محافظة صنعاء اليوم فعاليتين احتفاليتين بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعاليتين بمدرستي 30 نوفمبر في الغرزة وعبدالخالق عزان في ضروان، استعرض وكيل المحافظة محمد دحان جوانب من سيرة الرسول وحاجة الأمة لتعاليمه وتطبيق منهجه..لافتا إلى أن التحديات الراهنة تستدعي تعزيز الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

فيما أكد مدير المديرية منير الكبسي ومدير التربية راجح سعيد أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية للتمسك بما جاء به سيد البشرية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وسلم.

كما أحيا أبناء مدينة مناخة ذكرى المناسبة بفعالية خطابية بحضور مديري الصحة الدكتور علي رويحة والتربية عبدالله القليصي وجمع من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

وفي الفعالية أكد مدير المديرية عبدالله المروني ان الاحتفاء بمولد النبي الاعظم فرصة لتجديد الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتجديد العهد والولاء لله ولرسوله بأننا أمة نسير على نهج خاتم الانبياء.

تخلل الفعاليات بحضور جماهيري لأبناء المديرتين ، قصائد وأناشيد دعت إلى المشاركة في إنجاح الفعالية المركزية بهذه المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا