مكتب أشغال صنعاء ينظم حفل خطابي بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  10 ربيع الأول 1442 هجرية

نظم مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة صنعاء اليوم حفل فني وخطابي احتفاء بذكری المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الحفل بحضور وكيل أول المحافظة حميد عاصم ، حيا أمين عام المجلس المحلي عبدالقادر الجيلاني تفاعل المكاتب التنفيذية والقطاعات الرسمية والشعبية بالمحافظة للاحتفاء بذكری مولد نبي الرحمة وتجديد الولاء والتمسك بتعاليمه ونهجه.

وأكد أن الاحتفال بمولد خير البرية هو احتفاء بحب النبي محمد للتذكير بسيرته العطرة ورسالته السماوية وتجسيد مكانته في النفوس وعظمة يوم مولده لاستلهام الدروس من شخصيته القيادية والجهادية.

ودعا الجيلاني إلى الرد على هرولة الأنظمة العميلة للتطبيع مع العدو الاسرائيلي وحملات الاساءة على النبي الكريم من خلال الاحتشاد المشرف في الساحات لأحياء ذكرى مولد المصطفى.

فيما دعا نائب مشرف المحافظة يحيى المؤيدي أبناء المحافظة إلى المشاركة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة والحضور المهيب للاحتفاء بمولد الرسول بما يليق بقدره ومكانته وعظمة ذكرى مولده، مؤكدا أهمية استغلال هذه المناسبة لرفد جبهات الدفاع عن الوطن ودعم قافلة الرسول الأعظم.

من جهته تناول مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس ابراهيم الشامي شخصية النبي ونماذج من حياته الملهمة وسيرته الزكية وما ينبغي على الأمة اليمنية لصناعة النصر وتحرير الوطن من دنس الغزاة المحتلين باتباع القرآن ومنهج رسول الله عليه أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

تخلل الحفل بحضور عدد من أعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي ووكلاء المحافظة جبران غوبر وصالح المنتصر وفارس الكهالي ويحيى جمعان وحسن موفعة وعبدالله الطاهري ومستشار المحافظة عبدالله المرتضى ومديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادة وكوادر مكتب الاشغال وفروعه بالمديريات، أوبريت انشادي وقصيدة للشاعر معاذ الجنيد عبرت عن الفرحة بقدوم ذكرى مولد النبي الخاتم .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا