وزارة الاتصالات تحتفي بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  10 ربيع الأول 1442 هجرية

نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والقطاعات التابعة برنامج احتفائي يتوافق مع الأجواء الاحتفالية التي يعيشها أبناء الشعب اليمني ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي على صاحبها وآله أفضل الصلاة والتسليم.

تضمنت فقرات البرنامج الذي يأتي ضمن الفعاليات التحشيدية بمناسبة المولد النبوي الشريف العديد من الزوامل والأناشيد المعبرة عن المناسبة.

وفي الفعاليات الموحدة التي أقيمت في 12 قاعة تابعة لوزارة الاتصالات والهيئة العامة للبريد والمؤسسة العامة للاتصالات وفروعها في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وشركة يمن موبايل استمع الحاضرين محاضرة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التي ركز من خلالها على مكانة الرسول صلى الله عليه وآله لدى أبناء الأمة.

وتحدث عن الدور المشبوه التي تقوم به دول الاستكبار عندما تتحدث عن حقوق الإنسان وهي أكثر الدول انتهاكات لها وما يعمله العدوان على اليمن إلا أكبر شاهد على الجرائم التي انتهكت ضد أبناء شعبنا.

وفي المحاضرة أدان السيد عبد الملك الحوثي بشدة تصريحات الرئيس الفرنسي التي أساء من خلالها للإسلام وتأييده للرسوم المسيئة للرسول الأعظم .. داعياً إلى أن يتوحد جميع أبناء الأمة الإسلامية للوقوف ضد هذه الانتهاكات التي تمس المقدسات.

وحث قائد الثورة جميع أطياف المجتمع للوقوف صفا واحدا والتحشيد الكبير والحضور المتميز لإحياء الفعالية الكبرى للمولد النبوي لتكون فعالية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لهذا العام أكبر وأفضل مناسبة تم اختيارها على وجه الأرض على مر التاريخ وليعبر أبناء شعبنا عن مقدار حبهم لرسول الله.

 

وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل أكد على أن هذه الفعاليات المقامة في وزارة الاتصالات امتداداً للفعاليات في جميع مؤسسات ووزارات الدولة.

 

وأشار إلى أن قطاع الاتصالات والبريد يعمل على التحشيد للفعالية الكبرى التي ستقام الخميس المقبل، داعياً جميع موظفي قطاع الاتصالات والبريد إلى الحضور المميز لهذه الفعالية التي تحيي القلوب والنفوس بحب الرسول صلى الله عليه وآله.

 

حضر الفعاليات قيادات وموظفي قطاع الاتصالات والبريد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا