جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – تعز – 10 ربيع الأول 1442 هجرية
أقيمت بمحافظة تعز فعالية احتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف نظمها فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة.
وفي الفعالية التي حضرها محافظ محافظة تعز، ومدير فرع الجامعة الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام، أكد محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس أنه وبينما شعبنا اليمني يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف ليجدد ويعزز ارتباطه وولائه وتوقيره للرسول الأعظم، تتسابق أنظمة الخيانة مهرولة لتعزز ارتباطها بإسرائيل .
وأضاف أن أنظمة العمالة والتطبيع تتأمر على الأمة ومقدساتها وهي في طريق فك ارتباطها عن رسول الله وعن النهج القرآني ومبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف.
وأشار المحافظ المغلس إلى أهمية تعظيم هذه المناسبة كمحطة لتعزيز الارتباط بالمصطفى واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة والاقتداء بهدية ونهجه.
داعيا إلى الإحتشاد الجماهيري الكبير في الخميس القادم الثاني عشر من ربيع الأول الى ساحة شارع المطار بالمحافظة لإحياء هذه المناسبة العظيمة .
فيما لفت وكيل محافظة تعز اسماعيل عبدالملك شرف الدين إلى الآثار الإيجابية لهذه المناسبة العظيمة في نفوس أبناء الأمة ودورها في تقويه وتعزيز الروح الإيمانية لمواجهة الأعداء .. معتبرا الاحتفال بذكرى خاتم الأنبياء والمرسلين هو احتفاء بالصمود والثقة بالنصر وتأكيد تمسك اليمنيين بحقهم في الدفاع عن الوطن.
تخلل الفعالية بحضور رئيس الهيئة الإعلامية لأنصار الله بتعز ماجد البركاني، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والطلاب ومسئولي السلطة المحلية فقرات فنية وانشادية معبرة عن المناسبة، وتكريم للطلاب المشاركين بمعرض الرسم بهذه الفعالية .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا