المجلس السياسي الأعلى ينعي استشهاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  10 ربيع الأول 1442 هجرية

نعى المجلس السياسي الأعلى للسيد القائد وحكومة الإنقاذ الوطني والشعب اليمني استشهاد وزير الشباب والرياضة أمين عام حزب الحق حسن محمد زيد المناضل الجسور والشخصية الوطنية البارزة الذي واجه العدوان بكل صلابة وقوة في مجالي العمل الحكومي الإداري والسياسي الذي انخرط فيه منذ أكثر من أربعين عاما.

وعبر المجلس في بيان صادر عنه عن بالغ التعازي لأسرة شهيد المولد النبوي الوزير حسن محمد زيد و لحزب الحق قيادة وأعضاء وللحركة السياسية الصامدة في مواجهة العدوان.

وحمل قوى العدوان ومرتزقته مسؤولية هذه الجريمة السياسية النكراء والذي سبق وأعلن تحالف العدوان مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عنه لتصفيته.

واعتبر البيان هذه الجريمة تأتي في سياق مجازر العدوان البشعة في اليمن وجرائمه السياسية بحق الشهداء وفي المقدمة الرئيس الشهيد صالح الصماد والدكتور أحمد شرف الدين والدكتور محمد عبدالملك المتوكل والدكتور عبدالكريم جدبان والصحفي السياسي عبدالكريم الخيواني.

وطمأن المجلس السياسي الأعلى الشعب اليمني الذي يستعد للفعالية المركزية الكبرى للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الخميس المقبل، أن الأجهزة الأمنية ماضية بحزم في تتبع الجناة وستضرب بيد من حديد وستلاحق الجناة المجرمين لينالوا عقابهم في القريب العاجل، كما ستلاحق رعاتهم.

وأكد المجلس أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم مهما طال الزمن وسيأتي اليوم الذي يحاسبون فيه.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا