ماذا يعني إحياء المولد النبوي ؟

‏موقع أنصار الله || مقالات || فهمي اليوسفي

وصلت دول تحالف العدوان وأجنداتها من المرتزقة بشقيها الداعشي والعفاشي أن يشككوا ويقولوا: لماذا كل هذه الخسارة من أجل الاحتفال بمولد رسول الله وأشرف خلق الله، بينما لا ينتقدون دول العدوان على جرائمها في استهداف الإنسان وتدمير المؤسسات وشن حرب إبادة شاملة على اليمن أرضا وإنساناً منذ ٥سنوات وحتى اليوم.

لماذا لا ينتقدون قطع المرتبات لثلاثة أعوام على التوالي إضافة لاستحواذهم على عائدات النفط والغاز لـ ٥ سنوات وحتى اليوم. أليس الاحتفال بمولد النبي هو إحياء للقيم النبيلة والجميلة التي تضع كل اعتبار لآدمية الإنسان ؟ ولأن إحياء تلك القيم والأخلاق المحمدية هي حجر الأساس لمكافحة جرائم الاغتصاب السلطوي والسياسي والاقتصادي والاجتماعي والداعشي حتى الجنسي الانحرافي الذي يحتل حزب الإصلاح التكفيري المرتبة الأولى.

أنتم تدركون يادواعش وعفافيش الماضي والحاضر أنكم ضد القيم والأخلاق الجميلة ؟

سنواصل المشوار

إحياء هذا المولد النبوي لأن ذلك إحياء لروح المقاومة المضادة لمشاريع التطبيع والاغتصاب يامنحرفون.

إحياء المولد النبوي هو إحياء لثقافة الزهد البعيدة عن مطامع الدنيا.

إحياء المولد هو جزء من مواجهة ومكافحة التمزيق للنسيج الإسلامي بعد أن هندس الغرب مشاريع تمزيقية تندرج تحت برنامجه الصهيوني تقسيم المقسم.

إحياء هذا المولد هو حجر الأساس لإحداث ثورة روحية تسهم في تهذيب من ينبغي تهذيبه ومكافحة كل مشاريع الهدم للقيم، التي يسوقها ذوو المشاريع المتوحشة المعادية للحياة والإنسانية.

ولأنني يساري وثائر ضد الظلم والفساد والاستبداد والاستعباد ومع مشروع العدل الاجتماعي والانتصار للقيم الإنسانية فإنني اعتبر أن إحياء هذا المولد هو إحياء للصوفية وإذابة الصراع المذهبي ومواجهة الوهابية المتوحشة والعفاشية والافسادية وإعادة الاعتبار لكل القيم الإسلامية الجميلة، ونشر ثقافة الحب والابتعاد عن ثقافة التوحش التي تكرس ثقافة الغاب.

إحياء هذا المولد هو إحياء لمسيرة القرآن ونبذ طريق الشيطان ومكافحة مشاريع الصهيونية والأمريكان.

ولنأخذ في الحسبان أن من ينتقد إحياء هذا المولد دليل أنه قد وصل لمرحلة الإفلاس ونقده لإحياء هذا المولد هو جزء من التطبيع غير المباشر مع إسرائيل، فلنشارك بإحياء هذا المولد ولنفخر بمولد المصطفى.

فلنشارك بإحياء هذا المولد لكي نغيض أعداء الله و الإنسانية…

اللهم صلي على محمد وال بيته الطاهرين.

سلام على فتاح.

سلام الله على روح الشهيد حسين الحوثي.

سلام الله على اليسار الثوري والأنصار.

وتبا لكل وهابي

تبا لكل مؤمرك.

تبا لكل من هو متسعود.

تبا للعملاء.

تبا لحزب الإصلاح المتوحش.

تبا لكل عفاشي فاسد.

تبا لأنصاف الرجال.

تبا لمن ينتقد إحياء مولد الرسول الأعظم.

سنحتفل بمولد الرسول ونستمر بمقاومة العدوان وأدواته الفاسدة والإرهابية.

ستنتصر ثورة ٢١ ايلول.. وحتما سوف ينهزم تحالف العدوان ودواعش الشيطان وعفافيش الظلام..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا