فعاليتان بذمار في ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله  –  ذمار  –   11 ربيع الأول 1442 هجرية

أٌقيمت بمحافظة ذمار فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي، نظمتها جامعة الحكمة.

وفي الفعالية بحضور وكيلي المحافظة محمد عبدالرزاق وعباس العمدي، أوضح وكيل المحافظة محمود الجبين، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يكتسب أهمية للرد على الإساءات المتكررة للرسول الأعظم من قبل أعداء الأمة.

ولفت إلى مكانة الرسول الكريم في نفوس أبناء الأمة وما مثله مولده من تغير جذري في تاريخ العالم .. حاثا الجميع على المشاركة في الفعالية المركزية.

وألقيت خلال الفعالية التي تخللها تكريم الفائزين بالأنشطة الثقافية والرياضية، كلمات من نائب مدير الجامعة الدكتور محمد خالد ومسئول الوحدة الأكاديمية محمد الموشكي، استعرض المكانة العظيمة للرسول الكريم وما مثله مولده من انتصار لقيم العدل والتسامح ونصرة الحق ومواجهة الطغاة.

إلى ذلك نظمت جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا فعالية احتفالية بهذه الذكرى، بحضور عضو مجلس الشورى حسن محمد عبدالرزاق ووكلاء المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق.

ودعا وكيل المحافظة عباس العمدي إلى المشاركة في إحياء ذكرى المولد النبوي، بما يعكس أهميتها في ظل العدوان والإساءات للرسول صل الله عليه وعلى آله وسلم.

وحث على الاقتداء بالسيرة العطرة للرسول الكريم في البر والإحسان والتكافل الاجتماعي.. مشيرا إلى أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

وألقيت في الفعالية التي تخللها فقرات إنشادية، كلمات من عضو جمعية علماء اليمن القاضي محمد داديه ونائب مدير الجامعة الدكتور خالد الحسيني ومسئول الوحدة الأكاديمية محمد الموشكي، أشارت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يجسد الولاء لله ورسوله والرد على أعداء الأمة.

وأكدت أهمية جعل هذه المناسبة محطة تعبوية لتعزيز نهج المصطفى في الواقع قولاً وعملاً.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا