فعالية في بيت بوس بصنعاء بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  11 ربيع الأول 1442 هجرية

أٌقيم بمنطقة بيت بوس بمحافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية في ذكرى المولد النبوي، نظمتها مدرسة النصر للبنات.

وأشار وكيل محافظة صنعاء لقطاع التعليم طالب دحان، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة للتمسك بما جاء به سيد البشرية واستلهام الدروس والعبر من سيرته النيرة.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مديرية بني مطر عبد القادر المحضار ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة توفيق طهام، أشار مدير التربية بمديرية بني مطر يحيى الكخلي إلى ضرورة الاقتداء بهدي الرسول وإتباع سنته ونهجه.

واستعرض دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة لتجديد العهد والولاء لله ورسوله بالسير على نهج خاتم الأنبياء.

فيما استعرضت مديرة المدرسة هنية حلبوب ما يتعرض له اليمن من عدوان وجرائم حرب .. مشيرة إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يعزز من الصمود الشعبي في مواجهة العدوان.

تخلل الحفل بحضور عدد من التربويين وممثلي المكتب الإشرافي، فقرات إنشادية وقصائد قدمتها طالبات المدرسة، عبرت عن عظمة المناسبة.

إلى ذلك نظمت طالبات مدرسة النصر وقفة احتجاجية بمشاركة وكيل المحافظة والمحضار وقيادات تربوية، للتنديد بالإساءات المتكررة للرسول الكريم وجريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة حسن زيد من قبل عناصر إجرامية تابعة لقوى العدوان والمرتزقة.

وجددت الطالبات والمعلمات والمشاركون العهد والولاء لله والرسول والتأكيد على التمسك بالنبي الخاتم والاحتفال به للرد على حملة الإساءة على رسول الإنسانية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا