قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى يتلقون برقيات تهاني بمناسبة المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 12 ربيع الأول 1442 هجرية

رفع كلا من وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي ، ووزير الخدمة المدنية إدريس الشرجبي، ووزير الدولة لشئون الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القنع ووزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع ووزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس ووزير النقل زكريا يحيى الشامي ووزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، اليوم الخميس برقيات تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
كما رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ومن قبله وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد الغماري برقيات مماثلة أكدوا في مجملها على أهمية الاحتفاء بذكرى مولد النبي الأعظم، بأعتبارها محطة للتزود من نور سيرته الكريمة التي يٌسترشد بها .
لافتين إلى أن أبلغ تجسيد لذلك الهدي النبوي في واقع الأمة اليوم، يتمثل في الإقتداء بالنبي الأكرم في الأخلاق والسلوك والمعاملات ومواجهة العدوان والإعلاء من قيمة الجهاد بالنفس والمال.
وأكدت برقيات التهاني أن الحضور المشرف للشعب اليمني في ساحات الاحتفال في العاصمة ومختلف المحافظات يعكس الهوية الإيمانية المتأصلة لدى هذا الشعب العظيم ومدى ارتباطه الوثيق بالرسول الأعظم، مجددين العهد والولاء بالمضي قدماً نحو تحقيق تطلعات أبناء الشعب اليمني الصامد انطلاقاً من التعاليم الإسلامية الحنيفة التي ارسى معالمة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه والة وسلم.
ونوهت برقيات التهاني الى أن الشعب اليمني باحتفائه العظيم والمشرف بهذه المناسبة، وجه أكبر رد وصفعة مدوية في وجوه عبيد ودمى أمريكا وإسرائيل الذين يسيئون لرسول الله.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com