ابناء محافظة البيضاء يحتفلون بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – البيضاء – 13 ربيع الأول 1442 هجرية

احتشد أبناء محافظة البيضاء عصر الخميس بساحة الاحتفال المركزية بمديرية السوادية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الحفل الذي حضره محافظ مأرب علي محمد طعيمان ووكلاء محافظتي البيضاء ومأرب والقيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية، أشار وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شتان إلى فخر واعتزاز اليمنيين بإحياء ذكرى المولد النبوي.

وقال “وما هذه الوفود المحتشدة إلا تجسيداً لمكانة النبي الأعظم في حياة الأمة المجاهدة ضد العدوان والطغيان المتكبر “.

وأشار الوكيل شتان إلى مجمل الفعاليات الاحتفالية التي شهدتها مختلف مديريات ومدن المحافظة بهذه المناسبة والتي أبرزت زخم ثقافي وديني وأدبي جسد القيم المحمدية في حياة الانسان اليمني المكافح، سيما في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار منذ نحو ست سنوات.

وأكد وكيل أول المحافظة أن جرائم العدوان، تتطلب تماسك الجبهة الداخلية واستمرار الصمود والثبات وتكبيد العدوان ومرتزقته خسائر فادحة في العتاد والأرواح .. مشيداً بشجاعة أبطال الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم من أجل رفعة الوطن والدفاع عن سيادته.

وأشاد بالانتصارات الميدانية ودور القوة الصاروخية والطيران المسير في تلقين قوى العدوان ومرتزقته الدروس القاسية .. لافتاً إلى تتويج تلك الانتصارات بصفقة تبادل الأسرى من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

ونوه شتان بما حظي به الأسير من اهتمام من قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والقيادات التنفيذية والمحلية.

تخلل الحفل الذي شارك فيه عدد من أبناء محافظة مأرب، أوبريت انشادي قدمته فرقة الشهيد القائد الصماد بعنوان “لبيك يا رسول الله”وقصيدة للشاعر أكرم النيعاني.

وتابع المحتشدون في ساحة الفعالية المركزية بالبيضاء كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي التي تبث مباشرة عبر شاشات في الساحة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا