توزيع حقائب مدرسية لعدد من أبناء الشهداء بأمانة العاصمة ومحافظة مأرب

موقع أنصارالله – محافظات – 16 ربيع الأول 1442 هجرية

قامت مؤسسة الشهداء بالشراكة مع عدد من المؤسسات، اليوم الإثنين بتوزيع حقائب مدرسية لأبناء الشهداء بالعاصمة صنعاء ومحافظة مأرب.

ودشنت المؤسسة في الامانة بالشراكة مع الجمعية الخيرية للرعاية الاجتماعية اليوم، حملة توزيع الحقيبة المدرسية التي تستهدف 601 طالبا وطالبة من أبناء الشهداء من الأسر النازحة بأمانة العاصمة.

وخلال التدشين أشاد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء عبد السلام الطالبي، بمبادرة الجمعية ودورها الداعم والمساند لأنشطة ومشاريع المؤسسة ومنها الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بالأمانة.

وأشار إلى أن مشروع الحقيبة المدرسية يأتي ضمن الأنشطة السنوية للمؤسسة للإهتمام بأبناء الشهداء وتشجيعهم على مواصلة التعليم.. مؤكدًا أهمية تعزيز الجهود لرعاية أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم.

بدوره أكد المدير التنفيذي للجمعية الخيرية الدكتور عبد العزيز الحاج، أن الحملة تأتي في إطار مشاريع وأنشطة الجمعية الخيرية المتزامنة مع ذكرى المولد النبوي.. لافتا إلى أهمية تجسيد الاحتفاء بمولد النبي الكريم بتعزيز التراحم والتكافل الاجتماعي.

وأوضح أن احتياجات مؤسسة الشهداء ستكون ضمن أولويات مشاريع الجمعية القادمة تقديرًا لتضحيات الشهداء..مؤكداً عزم الجمعية تنفيذ أنشطة خيرية في مجالات المياه والصحة والبيئة والتعليم وكذا الاهتمام بأبناء الشهداء والمرأة والطفل.

وفي مأرب دشن فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بالمحافظة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

يستهدف المشروع بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي 438 طالب وطالبة من أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس في مختلف مديريات المحافظة.

وفي التدشين أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عزيز الزايدي أن مشروع الحقيبة المدرسية يندرج في إطار المشاريع التعليمية للمؤسسة التي تحرص على توفير احتياجات أبناء الشهداء لمواصلة تعليمهم وفاءً لمن ضحوا بأنفسهم في الدفاع عن الوطن.

وأكد الحرص على الاهتمام بأبناء الشهداء ورعايتهم .. لافتاً إلى أن المؤسسة تسعى بالتعاون مع الشركاء والمؤسسات الخيرية لتوسيع دائرة المستهدفين وتنفيذ المزيد من المشاريع التي تخدم أبناء الشهداء، خاصة في القطاع التعليمي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا