ترامب: أنا مقتنع بفوزي بالانتخابات وسنلجأ للمحكمة العليا

موقع أنصار الله  – أمريكا– 18 ربيع الأول 1442هـ

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، إنه على قناعة تامة بتحقيقه الفوز على خصمه الديمقراطي جو بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وأعلن ترامب، أثناء مؤتمر صحفي عقده في البيت الأبيض على خلفية استمرار عمليات فرز أصوات الناخبين، عن إحرازه تقدماً على حساب بايدن في عدد من الولايات الرئيسة بالنسبة لتحديد نتائج الانتخابات، منها ويسكونسن وتكساس وأوهايو وجورجيا وكارولاينا الشمالية وأريزونا (وذلك على الرغم من أن نتائج التصويت في جورجيا وبنسلفانيا وكارولاينا الشمالية لم تصدر بعد).

وأضاف ترامب أن “ملايين من الناس صوتوا لنا ومجموعة محزنة تحاول سلبنا ذلك ونحن لن نسمح بذلك”، مؤكداً: “هذه لحظة مهمة في تاريخ أمتنا، وسنلجأ إلى المحكمة العليا لوقف احتساب الأصوات المتأخرة”.

وأشار إلى أنه “تقدمنا بأكثر من 600 ألف صوت في بنسلفانيا من الصعب اللحاق بنا”، لافتاً إلى أن “الأمريكيين خرجوا بأعداد قياسية وفزنا بولايات لم نكن نتوقع الفوز بها”.

وفي وقت سابق غرد ترامب قائلاً: “سألقي خطاب الفوز”، مؤكداً أن الديمقراطيين يحاولون سرقة الانتخابات.

وأردف ترامب في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لقد وصلنا إلى مستوى كبير، لكنهم يحاولون سرقة الانتخابات. لن ندعهم يفعلون ذلك أبداً، لا يمكن التصويت بعد إغلاق الاقتراع!”.

 

المصدر: وكالات

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا