محافظة حجة تسير قافلة للمرابطين في الجبهات بأكثر من 200 مليون ريال

موقع أنصار الله  –  حجة  –  24 ربيع الأول 1442 هجرية  

سيرّت محافظة حجة اليوم قافلة الرسول الأعظم المقدرة بمبلغ 200 مليون ريال لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

تحتوي القافلة على مبالغ مالية ومئات من رؤوس الأغنام والماشية وكميات من العسل والمواد الغذائية والعصائر والمياه.

وأشاد محافظ حجة اللواء هلال الصوفي خلال تسيير القافلة بسخاء وكرم قبائل وأبناء المحافظة في تقدّيم القافلة الأولى على مستوى المحافظة احتفاء بذكرى المولد النبوي.

وأوضح أن تسيير أبناء حجة لقافلة كبرى بعد الحشد الجماهيري في المولد النبوي، يجسد الولاء والارتباط بالرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام ورسالة لقوى العدوان باستمرار الصمود في مواجهة العدوان وبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن حياض الوطن.

وأثناء تسيير القافلة بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي، أشار عضو مجلس الشورى جبران الرازحي ووكيلي المحافظة نبيل الجرب وصادق الأدبعي إلى أهمية استمرار قوافل العطاء والمدد للمرابطين في الجبهات.

وأكدوا أهمية دور القوافل في تعزيز الصمود ودعم ثبات اليمنيين والمرابطين في صد قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم التدميرية.

وألقيت كلمات أكدت الاستعداد تقديم المزيد من التضحيات في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره .. مشددة على ضرورة استمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وبذل الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة من كل شبر في أرض اليمن.

واعتبرت الكلمات تسيير القافلة أقل ما يمكن لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يذودون بأرواحهم دفاعاً عن الوطن في مختلف ميادين الصمود والجبهات.

حضر تسيير القافلة عضو محلي المحافظة محسن حزام وقيادات المجلس المحلي بعبس وعدد من المديريات ومديرا صندوق النظافة المهندس محمد الكحلاني والتربية علي القطيب ومدير الاوقاف محمد عيشان

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا