رئيس الوزراء يحيي أبناء سقطرى المناهضين للاحتلال السعودي الإماراتي

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  6 ربيع الآخر 1442 هجرية

حيا رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور،  أبناء محافظة سقطرى الأحرار المناهضين لتواجد المحتل السعودي الإماراتي في سقطرى وأرخبيلها ومخططاته التي تنتهك السيادة الوطنية والجانب الديموغرافي للمحافظة.

ونوه رئيس الوزراء أثناء لقائه محافظ سقطرى هاشم السقطري، بحضور وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع، بنشاط قيادة المحافظة وتمثيلها المسؤول لمصالح أبناء الأرخبيل والتعبير عن قضاياهم في ظل الاحتلال.

وحث رئيس الوزراء المحافظ السقطري على المزيد من التواصل مع الشخصيات الوطنية في المحافظة حول مشاركتهم في تعزيز الصمود لمواجهة تحالف العدوان والاحتلال ومرتزقته.

وتسلم رئيس الوزراء تقرير المحافظ السقطري، بشأن الوضع الراهن للمحافظة في ظل الاحتلال ومشاريعه التي تستهدف أمن وسلامة المحافظة وانتهاكاته بحق المعارضين الرافضين لوجوده، علاوة على الخلافات بين مرتزقة العدوان والاحتلال ودورها في تكريس تواجد المحتل ومواصلة تدنيسه للمحافظة وعبثه بجزرها ومقدراتها الطبيعية الفريدة.

وعرج اللقاء على جهود محافظ أرخبيل سقطرى في التواصل مع الشخصيات الوطنية الحرة من أبناء المحافظة المتواجدين فيها ممن لهم أدوار وطنية في مواجهة الاحتلال ومرتزقته وإصدار بيانات الإدانة بتصرفات المحتل والقيام بالوقفات والمظاهر الاحتجاجية على ممارساته وتواجده العسكري وتوجهاته لتواجد بعض القوى الصهيونية.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا