ترامب:المحققون الخاصون بي وجدوا مئات آلاف الأصوات المزورة بما يكفي لقلب النتائج في 4 ولايات

موقع أنصار الله  – أميركا– 7 ربيع الآخر ١٤٤٢ هـ

تساءل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، صباح الأحد، عن “سبب تشكيل بايدن إدارته بسرعة، بينما المحققون الخاصون به وجدوا مئات آلاف الأصوات المزورة بما يكفي لقلب النتائج في 4 ولايات”، لافتا إلى أنها “تكفي لفوزه في الانتخابات التي جرت في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر”، حسب زعمه.

وقال ترامب في تغريدة عبر تويتر “مئات آلاف الأصوات المزورة تكفي لقلب  النتائج  في أربع ولايات على الأقل، والتي تعتبر كافية وأكثر لفوزي في الانتخابات”، معرباً عن أمله في “أن يكون لدى المحاكم والمجالس التشريعية الشجاعة للقيام بما يلزم لضمان نزاهة الانتخابات”.

وفي وقت سابق، رفضت المحكمة الفيدرالية بولاية بنسيلفانيا الأميركية، دعوى قضائية لفريق  ترامب القانوني لمنع المصادقة على نتائج فرز الأصوات بالولاية. ورفض القاضي الاتحادي ماثيو بران، الدعوى التي أقامتها حملة الرئيس دونالد ترامب بهدف استبعاد ملايين الأصوات التي تم الإدلاء بها عبر البريد في ولاية بنسلفانيا. ووصف القاضي بران الذي أصدر الحكم بالقضية ، بأنها “حجج قانونية بلا أساس واتهامات قائمة على تكهنات”.

وبدأ ترامب عمليات التدقيق وإعادة الفرز في العديد من الولايات، كما رفع دعاوى قضائية في محاكم الولايات والمحاكم الفيدرالية. قالت بعض الولايات إنها لم تعثر على دليل قوي على وجود تزوير. ويستعد الديمقراطي بايدن لتولي مهام الرئاسة رسميا في 20 يناير/كانون الثاني، لكن الجمهوري ترامب يرفض التسليم بالأمر ويسعى لإبطال أو قلب النتائج من خلال الطعون وإعادة فرز الأصوات في عدد من الولايات.

 

المصدر: وكالات

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا