السلطات السعودية تعترف بالعملية العسكرية على محطة توزيع المنتجات البترولية بجدة

موقع أنصار الله – الرياض – 8 ربيع الآخر 1442 هجرية 

اعترفت السلطات السعودية بالعملية العسكرية النوعية التي نفذتها القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصاروخ قدس2 ، اليوم والتي استهدفت محطة توزيع المنتجات البترولية شمال جدة .
ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن مصدر مسؤول في وزارة الطاقة بأنه عند الساعة الثالثة وخمسين دقيقة من صباح اليوم، وقع انفجار تسبب في نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجاوت البترولية في شمال مدينة جدة .
وزعم المصدر أن أن فريق الإطفاء تمكن من إخماد الحريق دون وقوع إصابات.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع قد أكد صباح اليوم، أن القوة الصاروخية تمكنت بعون الله وتأييده من استهداف محطة توزيع أرامكو في جدة بصاروخ مجنح نوع قدس٢ .

وأشار إلى أن العملية النوعية تأتي ردا على استمرار الحصار والعدوان وفي سياق ما وعدت به القوات المسلحة قبل أيام من تنفيذ عمليات واسعة في العمق السعودي.. لافتاً إلى أن صاروخ قدس 2 دخل الخدمة مؤخرا بعد تجارب عملانية ناجحة في العمق السعودي لم يعلن عنها بعد.

وجدد متحدث القوات المسلحة الدعوة للمواطنين والشركات الأجنبية العاملة في السعودية بالابتعاد عن المنشآت الحيوية الهامة كونها ضمن بنك الأهداف الحيوية للعمليات العسكرية المستمرة للجيش واللجان الشعبية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا