سلسلة غارات هستيرية على صنعاء وعمران والحديدة

موقع أنصار الله  –  اليمن –  12 ربيع الآخر 1442 هجرية

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ، اليوم الجمعة، سلسلة غارات هستيرية على العاصمة صنعاء ومحافظتي عمران والحديدة.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن أكثر من 20 غارة جوية على العاصمة صنعاء والمحافظة استهدفت مناطق تحيط بها التجمعات السكنية والأسواق الشعبية وأغلب الأهداف كانت تعرضت للقصف سابقا، مضيفا أن من بين الغارات الجوية على العاصمة ، غارتين على الحفا وغارة على النهدين ،و 4 غارات على منطقة عطان بينها واحدة على منتزه عطان واخرى على صندوق النظافة و3 غارات على الكلية الحربية  و نادي اليرموك حيث أدت الغارات على الاسطبلات في الكلية الحربية إلى نفوق عدد من الخيول.

 

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان 3 غارات على جبل عيبان في مديرية بني مطر و4 غارات على منطقة الصمع بمديرية أرحب وغارتين على منطقة جربان و3 غارات على ريمة حميد بمديرية سنحان.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن 7 على  الجبل الأسود، وغارة على المجمع الحكومي، وغارة على مبنى الأمن القديم، وغارة بجوار مضخة المياه في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران.

وفي الحديدة ارتكب العدوان خرقا فاضحا لاتفاق التهدئة ، حيث شن الطيران الحربي التابع للعدوان 4 غارات على منطقة الجبانة شمال مدينة الحديدة وغارتين على قرية الجربة بمديرية الدريهمي.  

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا