وزارة الأوقاف تناقش آلية تنفيذ موجهات قائد الثورة

موقع أنصار الله  –  صنعاء –  13 ربيع الآخر 1442 هجرية

 

عقد اليوم السبت بوزارة الأوقاف والإرشاد إجتماعاُ خصص لمناقشة آلية تنفيذ موجهات قائد الثورة في كلمته التي ألقاها بالورشة الثانية لإنجاز خطة الحكومة للعام 2021م.

وتطرق الاجتماع الذي رأسه وزير الأوقاف نجيب ناصر العجي، وحضره نائب الوزير العلامة فؤاد محمد ناجي، إلى الجوانب المتصلة بتحويل أولويات المرحلة الراهنة إلى مبادرات وتكييفها ضمن المرحلة الثانية من مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

واستعرض الاجتماع إجراءات إعداد خطة الوزارة ومكاتبها للعام 2021م، وتضمينها للمبادرات والمشاريع والأنشطة التي لم يتم تنفيذها في خطة 2020م.

وفي الاجتماع أكد الوزير العجي أهمية اضطلاع الجميع بالمسئولية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة والتركيز على الأولويات الاستراتيجية المعززة لعوامل القوة والصمود في وجه العدوان وتماسك الجبهة الداخلية وتعزيز النسيج الاجتماعي.

وحث الوحدة التنفيذية بالوزارة والوحدات التابعة لها على التنسيق مع وزارة التخطيط لتنظيم دورات مصغرة لتحديد الأولويات في خطة العام المقبل.

ووجه وزير الأوقاف والإرشاد وكلاء قطاعات الوزارة بتقديم تصور حول خطة 2021م وفقا للنظم والأتمتة والخطط التنفيذية .. مشدداً على ضرورة تفعيل مركز المعلومات والدراسات وتقديم تصور لتحديث الهيكل التنظيمي للمركز.

حضر الإجتماع الوكيل المساعد لقطاع الأوقاف عبدالرحمن النزيلي ورئيس الوحدة التنفيذية علي الفران وأعضاء الوحدة عبدالحكيم الشامي وعصام الحمزي ومختار شرف الدين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا