مناقشة الأداء الخدمي وجهود التحشيد في ضوران بذمار

موقع أنصار الله  –   ذمار –  16 ربيع الآخر 1442 هجرية

ناقش تنفيذي مديرية ضوران بذمار اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة فهد المروني، مستوى الأداء الخدمي وجهود التحشيد ورفد الجبهات.

وفي الاجتماع أكد الوكيل المروني أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات وتحصيل الأوعية الإيرادية وتنميتها.

وحث على التنسيق والتكاتف لتجاوز التحديات وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان .. داعيا الجميع إلى الإسهام الفاعل في جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.. مشيدا بجهود المجلس المحلي والجهات المعنية في تنظيم الشارع الرئيسي ورفع المخالفات والبسطات والحد من الازدحام.

 

وكان مدير المديرية محمد المهدي استعرض الجهود المبذولة في توفير الخدمات وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات .. مؤكدا أهمية تضافر الجهود لخدمة المجتمع ومواجهة العدوان.

إلى ذلك تفقد وكيل أول المحافظة ومعه مدير مديرية ضوارن، سير العمل بطريق الخريبة والذي يشمل أعمال شق ومسح بطول خمسة كيلو متر على نفقة فاعل خير وأبناء المنطقة.

وأشاد الوكيل المروني بمبادرة أبناء المنطقة في تنفيذ المشروع والذي سيسهم في تسهيل حركة التنقل بين المنطقة ومركز المديرية.. داعيا  أبناء المناطق المجاورة إلى الاقتداء بمبادرة أبناء الخريبة وتبني مثل هذه المشاريع الخدمية .. مؤكدا دعم وتشجيع السلطة المحلية للمبادرات المجتمعية، بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا